توكيل جنرال اليكتريك بالاسكندرية | معكم تحت أي ظرف 01027867869

يسعى توكيل جنرال اليكتريك بالاسكندرية إلى الريادة والتميز في مجال صيانة الأجهزة المنزلية، ذلك الأمر الذي جعله يهتم بكل كبيرة وصغيرة في هذا المجال، لكي .يستحوذ على ثقة العملاء وتكون كل فروع صيانة جنرال اليكتريك الملجأ الأول لهم، فيذهبون إليه عندما تتعطل أجهزتهم الكهربائية

توكيل جنرال اليكتريك بالاسكندرية | عنوان الجودة الأول

يقدم توكيل جنرال اليكتريك بالاسكندرية الكثير من الخدمات المميزة التي كان لها تأثير كبير في نيل إعجاب وثقة عدد كبير للغاية من العملاء، وجعلته في طليعة التوكيلات الموجودة في سوق صيانة الأجهزة الكهربائية.

يوفر توكيل جنرال اليكتريك المعتمد طاقما من المهندسين والفنيين ذوي الخبرات الكبيرة والكفاءات العالية، فيكون بمقدورهم الكشف على أي جهاز وفحصه بكل دقة وحل ما به من أعطال، ويتم تدريبهم كل فترة لمواكبة أحدث التقنيات والأساليب المتبعة في عالم الصيانة.

تقديم جميع قطع الغيار الأصلية لأي جزء من المكونات الداخلية بالأجهزة التي تحمل ماركة جنرال اليكتريك، ونظرا لغلاء الأسعار الذي يسود البلاد في هذه الفترة يسعى التوكيل لتوفيرها بأسعار مناسبة للجميع.

الالتزام الكبير من قبل توكيل جنرال اليكتريك بالاسكندرية بالمواعيد المُحددة لتسليم الأجهزة التي خضعت لعمليات التصليح والصيانة، حرصا من التوكيل على وقت عملائه وإرضائهم.

خدمة عملاء جنرال اليكتريك بالأسكندرية

تعد خدمة العملاء هي الميدان الأكثر تنافساً لإظهار مستوى جودة الخدمات والمزايا المتوفرة لدى التوكيل، و خدمة عملاء جنرال اليكتريك خير ما يُضرب به المثل، فـ توكيل جنرال اليكتريك بالاسكندرية يتيح قمسا خاصا لهذه الخدمة التي نالت استحسان الجميع، ومن أهم مميزاتها ما يلي:

1- أولى توكيل جنرال اليكتريك بالاسكندرية اهتماماً كبيراً بتخصيص رقم مُحدد لقسم خدمة العملاء، لكي يسهل على المواطنين التواصل معه في أي وقت.

2- تم توفير كوادر بشرية مُدربة على أعلى مستوى للعمل بقسم خدمة عملاء جنرال اليكتريك ، وذلك من أجل التعامل والتواصل مع الأشخاص بأسلوب مهني، وهذا الفريق يلم بحل الأعطال البسيطة والسهلة التي تحدث للأجهزة خلال مدة المكالمة مع العميل.

3- وفي حالات الأعطال الجسيمة، يقوم ممثلو هذا القسم بإرسال فني مُتخصص خبير وكفء، وذلك بعد تسجيل كل التفاصيل المطلوبة عن المواطن وأيضا عن الجهاز المعطل وسرد سبب الخلل.

4-  هذا القسم  التابع لـ توكيل جنرال اليكتريك بالاسكندرية يكون مُتاحا على مدار الساعة من أجل تلقي مكالمات العملاء ومد يد العون لهم.

5- يتمتع ممثلو خدمة العملاء بمركز صيانة جنرال اليكتريك بقدرات وإمكانيات كبيرة حول استقبال كمية هائلة من المكالمات بصورة يومية مع الرد الفوري والاستجابة السريعة.

هل يمكن طلب الصيانة المنزلية بواسطة رقم خدمة العملاء؟

نعم بالتأكيد يمكن طلب خدمة الصيانة المنزلية عبر رقم خدمة العملاء التابع لمركز الصيانة، فيتم إرسال مهندسين وفنيين متخصصين إلى منزل العميل ومن ثم الكشف على الجهاز المعطل وتصليحه دون تكبد أي عناء.

كيف يمكن التواصل مع خدمة العملاء؟

يكون بمقدور المواطن التواصل مع ممثلي خدمة العملاء عبر الخط الساخن المخصص لذلك، والذي يكون متاحاً طوال اليوم وفي جميع أيام الأسبوع.

هل يتيح توكيل جنرال الكتريك خدمة المتابعة بعد الصيانة؟

بكل تأكيد يوفر التوكيل خدمة متابعة الأجهزة المنزلية بعد إجراء عمليات التصليح والصيانة عليها، وذلك من أجل التأكد على كفاءة عملها.

هل تقدم مراكز صيانة جنرال اليكتريك قطع غيار مضمونة ؟

بالطبع نعم، تقدم مراكز جنرال اليكتريك للصيانة قطع غيار أصلية وغير مُقلدة ومضمونة بنسبة 100%، فالأجزاء التي يتم استبدالها أو تركيبها يكون عليها ضمان يصل إلى عام كامل.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430