ماذا تقدم جنرال اليكتريك صيانة غسالات لعملائها من خدمات..؟ 01027867869

جنرال اليكتريك صيانة غسالات

جنرال اليكتريك صيانة غسالات يتميز بالكفاءة والتميز في مجال إصلاح غسالات وكافة الأجهزة الإلكترونية التي تقوم شركة جنرال اليكتريك بتصنيعها وطرحها في السوق التجاري ، حيث تُعد شركة جنرال اليكتريك من كبري الشركات التي تُعرف بقوتها وكيانها الصناعي في مصر والشرق الأوسط بأكمله .

كما يضم مركز صيانة جنرال اليكتريك نخبة من المهندسين والفنيين ذوو خبرة وكفاءة في مجال إصلاح الأعطال التي قد تحل بالأجهزة ، ولديهم أحدث الأجهزة التي تكون مخصصة للكشف عن العيوب ، ومن ثم إصلاحها ، كما تعمل جنرال اليكتريك صيانة غسالات علي توفير قطع الغيار الأصلية كالبارومة ، وغيرها ؛ ذلك لضمان جودة الجهاز .

مميزات جنرال اليكتريك صيانة غسالات :-

1- تقوم الشركة بعمل صيانة وقائية وفورية للجهاز .

2- توفر الشركة قطع الغيار الأصلية ، ذلك في حالة وجود تلف في الأخري .

3- كما تقدم خدمة جنرال اليكتريك صيانة شهادات ضمان خاصة بالجهاز ، وفي حالة استبدال قطع غيار يتم إعطاء العميل أيضاً شهادة تضمن له كفاءة القطع المستبدلة ومدي مطابقتها لمعايير الجودة .

والجدير بالذكر أيضاً أن توكيل جنرال اليكتريك مدينة نصر يحرص أشد الحرص علي كسب ثقة العميل ، فهو متخصص في مجال إصلا عيوب الغسالات ، حيث أن الغسالات تقوم بدور كبير وهام في حياتنا ، فلا غني عنها في أي منزل ، او فندق ، كما ان الشركة لديها تصنيعات أخري كالتلفاز، والثلاجات ، والتكييفات ، وغيرها ، فيعمل التوكيل علي حل أي عطل يحل بهم جميعاً .

خدمة عملاء جنرال اليكتريك :-

تتميز شركة جنرال اليكتريك بأن خدمة العملاء الخاصة بهم تعمل علي كسب ثقة العميل ، كما أنها تقوم بالرد علي جميع استفسارات العملاء ، وحل أسئلتهم ، وتقديم كافة سبل وطرق راحة العميل ؛ محاولةً منهم أن يحافظوا علي اسم الشركة وحتي ينالوا رضا عملائهم ؛ لذا إذا حدث عطل بأي جهاز من أجهزة المنزل ذات ماركة جنرال اليكتريك لابد من الاتصال بمن هم متخصصون في توكيل جنرال اليكتريك مدينة نصر؛ ليقوموا بإرسال متخصصين يتولوا تصليح ذلك العطل .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430