جنرال اليكتريك صيانة غسالات بضمان 6 أشهر 01027867869

منذ عام 1982 وما زالت ماركة جنرال اليكتريك تحتل المركز الثاني من حيث العلامات التجارية الأكثر رواجًا في مجال الأجهزة المنزلية، وخاصة الغسالات، لذلك تنتشر مراكز جنرال اليكتريك صيانة غسالات في جميع أنحاء العالم، ويتواجد أيضًا بضعة فروع في مصر تخضع لـ توكيل صيانة جنرال اليكتريك ، وهذه الفروع تختص بتقديم جميع خدمات الدعم الفني لعملاء جنرال اليكتريك.

جنرال اليكتريك صيانة غسالات

تصنف الغسالات ضمن فئة الأجهزة الأكثر احتياجًا للصيانة، وهذا الأمر لا يعتمد على كفاءة أو جودة تصنيع الغسالة، بل يعتمد على طبيعة الاستخدام، حيث أن الاستهلاك اليومي للغسالات يؤدي إلى تراكم الرواسب في المواسير والوصلات الداخلية للغسالة مما يقلل من إنتاجيتها تدريجيًا ويتسبب في بعض الأعطال.

من هذا المنطلق تم تطوير خدمة جنرال اليكتريك صيانة اجهزة منزلية إلى بضعة فرق أكثر تخصصًا، مثل فريق صيانة الغسالات حيث أنها تتخذ مسارًا مختلفًا في الصيانة، ومركز صيانة ثلاجات جنرال اليكتريك والذي يشمل الثلاجات والديب فريزر والمبردات.

وبذلك أصبحت جنرال اليكتريك صيانة غسالات في متناول أيدي جميع العملاء، حيث أن الفريق يعمل على طلبات صيانة الغسالات فقط، لذلك أصبحت قائمة الانتظار اقل بكثير عن ذي قبل، وغالبًا ما تتم الصيانة خلال 24 ساعة أو 48 ساعة على حد أقصى.

هل تتم صيانة غسالات جنرال اليكتريك في المنزل؟

واحدة من أكبر المشاكل التي كانت تواجه العملاء هي نقل الغسالة إلى مركز الصيانة لتصليحها، ومن ثم إعادتها إلى المنزل مرة أخرى، وقد لا يتمكن بعض العملاء من إعادة تركيب الغسالة بشكل جيد عند إعادتها إلى المنزل بعد الصيانة فتبدو وكأنها تعمل بنمط غير طبيعي.

ولكن حان الوقت للتخلص من هذا السيناريو المزعج، وطلب خدمة جنرال اليكتريك صيانة غسالات في المنزل، حيث تتم جميع أعمال الصيانة داخل المنزل، فقط سجل طلب الصيانة وسيصلك الفريق المختص بصيانة جنرال إليكتريك حتى باب المنزل.

يتم إنجاز مهام الصيانة في المنزل من خلال سيارات الصيانة المتحركة، والتي تضم نسبة هائلة من قطع غيار غسالات جنرال اليكتريك بمختلف أنواعها، بجانب أدوات كشف الأعطال ومعدات الصيانة الحديثة، وبعض الأكسسوارات الأساسية للغسالات.

هل تقدم جنرال اليكتريك صيانة مجانية؟

تتم جميع خدمات جنرال اليكتريك صيانة غسالات مجانًا طوال فترة الضمان من خلال خدمة عملاء جنرال اليكتريك غسالات، حيث يحصل جميع عملاء جنرال على خدمة المتابعة الدورية كل شهرين مجانًا خلال فترة ضمان الغسالة والتي تتراوح ما بين 1-2 عام تبعًا لسياسات المصنع.

بالإضافة إلى ضمان الصيانة الذي تحصل عليه عند طلب صيانة الغسالة بعد انتهاء فترة الضمان، حيث يتم اعتماد فاتورة الصيانة التي تنطوي على ضمان يتراوح بين 3-12 شهر، وتكون خدمة الصيانة مجانية خلال هذه الفترة.

فضلًا عن الخصومات التي توفرها مراكز صيانة جنرال اليكتريك للعملاء على جميع الخدمات، حيث يهتم المركز بتوفير أفضل خدمة بأقل سعر ممكن، ومن ضمن التخفيضات التي يقدمها المركز خصم 30% لعملاء جنرال اليكتريك، وخصم 20% للعملاء الجدد.

ما هي أسعار جنرال اليكتريك صيانة غسالات ؟

– تنطوي قائمة أسعار الصيانة لدى توكيل صيانة جنرال اليكتريك المعتمد على رسم الصيانة الثابت، علمًا بأن رسم الصيانة ثابت في جميع المحافظات وفي مختلف حالات الصيانة.

– بالإضافة إلى أسعار قطع الغيار، لذلك تقتصر صلاحية تحديد سعر الصيانة على مهندس الإلكترونيات الذي سيقوم بهذه المهمة.

– لا يمكنك الرجوع إلى خدمة العملاء للتعرف على تكلفة خدمة الصيانة، حيث أنه لا يمكنهم تحديد التكلفة دون التعرف على عطل الغسالة بعد إجراء عملية فحص شامل من قِبل فريق الصيانة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430