احصل علي خدمة جنرال اليكتريك صيانة 01027867869

وداعاً لأعطال الاجهزة الكهربائية الضخمة والصعبة التي تسبب تلف الجهاز ودماره تدريجياً حيث أن جنرال اليكتريك صيانة تقوم بإقهار أي عطل أو خلل يصاحب الجهاز المنزلي لأن توكيل جنرال اليكتريك يعمل جاهداً علي توفير كافة السبل والطرق التي تساهم في جعل عملية الصيانة تنتهي بالدقة والكفاءة المثالية.

كيف تتم عملية التصليح من جنرال اليكتريك صيانة ؟

1-يبدأ كل شيء فور اتصال العميل علي الخط الساخن اليكتريك الموحد لطلب خدمة الدعم والمساعدة من فريق الموظفين ، حيث أنه بمجرد تواصل العميل مع أحد ممثلي الفريق سيقوم بالرد عليه وتسجيل بياناته الشخصية وفهم المشكلة أو العقبة التي يمر بها العميل مع جهازه الكهربائي.

2-في حالة كان العطل المُبلغ عنه بالجهاز بسيطاً وغير معقداً فسوف يتم ارشادك من قبل ممثل خدمة العملاء عبر الهاتف ومن خلال تطبيق بعض الخطوات سوف يتم اصلاح الجهاز وتحصل علي جنرال اليكتريك صيانة بشكل جيد واحترافي دون الحاجة للانتظار لوقت طويل وسوف يعمل الجهاز بشكل مثالي.

3-أما إذا كان العطل معقداً وخطيراً فسوف يقوم مركز صيانة اجهزة جنرال اليكتريك بإرسال أسطول السيارات الي منزلك في أسرع وقت ممكن وفور وصول فريق الدعم الفني سوف يتم الكشف عن العطل باستخدام أحدث الأدوات والأجهزة الحديثة حتي يقوم المهندس أو الفني بتدمير الخلل المسبب في توقف الجهاز عن العمل.

ما هي أسعار عمليات الصيانة من جنرال اليكتريك؟

يقدم التوكيل أسعار بسيطة ومُخفضة وتكاليف بخسة وزهيدة لكافة العملاء وذلك بفضل التخفيضات والعروض التي يقوم بها علي فترات زمنية محددة ليتمكن الجميع من الاستفادة من خدماته.

بماذا يتميز فريق الدعم الفني من جنرال اليكتريك؟

فريق الصيانة من المهندسين والفنيين لهم مهارات خاصة وامكانيات عالية في تدمير واقهار أي خلل أو عطل في أي نوع من الأجهزة المنزلية وعلي كفاءة عالية وأتم استعداد في مواجهة أي مشكلة وحلها.

ما هي مواصفات قطع الغيار المستخدمة في جنرال اليكتريك صيانة ؟

يوفر التوكيل قطع غيار أصلية 100% ومضمونة وموثوقة بالنسبة للجميع وتكون مرفقة بضمان لا يقل عن ثلاثة سنوات من الاستخدام كما تعمل علي زيادة العمر الافتراضي للجهاز.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430