هل خط ساخن جنرال اليكتريك متاح على مدار 24 ساعة..؟ 01027867869

خط ساخن جنرال اليكتريك

يمكن الاتصال على خط ساخن جنرال اليكتريك فى اى وقت على مدار اليوم حتى منتصف الليل، لان فريق دعم عملاء صيانة جنرال اليكتريك يعملون ليلا نهارا من اجل توفير ردود على اسئلة العملاء واستفساراتهم حول الاعطال الشائعة، التى تعترض طريق عمل اجهزة جنرال اليكتريك الكهربائية وتمنعها من العمل بجودة وكفاءة كما كانت من قبل.

ويقوم فريق دعم العملاء الموجود داخل مركز صيانة جنرال اليكتريك، بتحديد مواعيد الصيانة فى الموعد المناسب للعميل، بحيث يتم خلاله قهر العطل الكامن داخل اى جهاز من اجهزة جنرال اليكتريك الكهربائية، حتى يتم مواصلة استخدامها مرة اخرى بصورة جيدة، دون ان يمسها اى اعطال اضافية، وان حدث وتعرضت لاعطال فى فترة ضمان الصيانة، يحصل العميل على اى اعمال تصليح يحتاج اليها جهازه بصورة مجانية بالكامل.

رقم صيانة جنرال اليكتريك مصر

لا تقلق كثيرا عزيزى العميل عندما تكتشف ان احد اجهزتك الكهربائية اصبح غير قادر على العمل بكفاءة وجودة كبيرة كما كان من قبل، لانه كما نعلم جميعا، ان الضغط الواقع على الاجهزة الكهربائية مهما كان نوعها، من شأنه ان يقلل من كفائتها، وينهى العمر الافتراضى الخاص بها.

ولكن مع خط ساخن جنرال اليكتريك، فالمشكلة التى يعانى منها جهازك المنزلى عزيزى العميل، سيتولد لها حل فورى على يد طاقم الدعم الفنى الموجود داخل مركز صيانة جنرال اليكيتريك المعتمد عالميا، كل ما عليك عزيزى العميل هو الاتصال على رقم صيانة جنرال اليكتريك مصر.

وسوف تجد رد فورى على اتصالك الهاتفى من احد موظفين خدمة العملاء ،الذين يعملون ليلا نهارا من اجل توفير ردود عاجلة وسريعة على طلبات العملاء التى ترد عليهم بطريقة هاتفية او مكتوبة على غرف الدردشة المفتوحة بموقع صيانة جنرال اليكتريك على شبكة الانترنت.

مراكز صيانة جنرال اليكتريك

يمتلك توكيل صيانة جنرال اليكتريك فروع صيانة متشعبة فى جميع بقاع مصر بداية من اسوان ووصولا الى الاسكندرية، مثل مركز صيانة جنرال اليكتريك طنطا، ومركز صيانة جنرال اليكتريك بالمنصورة، مركز صيانة جنرال اليكتريك بالاسكندرية، وجميع مراكز صيانة جنرال اليكتريك، مزودة باجهزة فنية حديثة.

هذه الاجهزة يستعين بها فريق الصيانة فى القيام بالتخلص من اعطال الاجهزة الكهربائية فى وقت نسبى قصير للغاية، كما يوجد بكل فرع من هذه لفروع فريق خدمة عملاء مكون من عدد كثيف من الموظفين، الذين يعملون على استقبال الاتصالات الهاتفية التى ترد من العملاء على خط ساخن جنرال اليكتريك المتاح على مدار الاربعة وعشرين ساعة فى اليوم.

ماهى وظيفة فريق خدمة عملاء جنرال اليكتريك..؟

1- يعمل فريق خدمة العملاء الموجود بمراكز صيانة جنرال اليكتريك على توفير ردود عاجلة واجابات وافية على استفسارات العملاء الفنية حول المشاكل التى تعترى اجهزة جنرال اليكتريك الكهربائية.

2- يعمل فريق دعم عملاء جنرال اليكتريك على التنسيق بين خطوط العمل التى تدور داخل مراكز صيانة جنرال اليكتريك، وذلك من اجل توفير مواعيد صيانة مناسبة لجميع عملاء جنرال اليكتريك الذين يطلبون النجدة منهم من اجل الحصول على خدمات تصليح لاعطال اجهزة جنرال اليكتريك المنزلية الخاصة بهم.

3- يساهم فريق موظفين خدمة عملاء جنرال اليكتريك فى ملئ الاستفتاءات، التى تتحدث حول مدى ايجابية خدمات الصيانة الموجودة داخل مركز صيانة جنرال اليكتريك، وماهى التعديلات التى من الممكن ان تزود عليها.

4- يقوم فريق خدمة عملاء جنرال اليكتريك بالمتابعة الدورية مع عملاء جنرال اليكتريك الذين حصلو على خدمة صيانة من داخل توكيل صيانة جنرال اليكتريك المعتمد عالميا، عن طريق رقم خدمة جنرال اليكتريك او خط ساخن جنرال اليكتريك.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430