رقم شركة جنرال اليكتريك فى مصر | اتصل الآن 01027867869

لحجب الأعطال عن التوغل في الجهاز، عليك بطلب توكيل صيانة جنرال اليكتريك المعتمد؛ حيث يُقدم الصيانة الأكثر فعالية ودقة على مستوى مصر؛ وذلك قد تحقق بسبب خبرة فرق الصيانة المعتمدة، التي قد نالت تدريباتها على يد خبراء عالميين في التصليح؛ فسارع بالاتصال على رقم شركة جنرال اليكتريك فى مصر لتكن بأمان.

خدمة صيانة جنرال اليكتريك لجميع الأجهزة الكهربائية

في مركز صيانة جنرال اليكتريك يوجد فرق متخصصة  في صيانة الأجهزة الحديثة، وقد تحقق هذا تبعا للدورات والبرامج التي تُمنح لفرق الصيانة باستمرار؛ حتى يكونوا على دراية مستمرة بالتجديدات والتطورات التي تُلحق بصيانة الأجهزة الكهربائية، ومن ثم يمكنهم التعامل معها ببراعة.

لو كانت الأعطال قد أصابت الأجزاء الدقيقة في الجهاز؛ فلا تحلموا هم، واتصلوا على رقم شركة جنرال اليكتريك فى مصر حيث يقوم فريق العمل بحل العطل مستخدما معدات حديثة مخصصة لعلاج الأعطال.

خدمات توكيل  جنرال اليكتريك المعتمد

يوفر توكيل جنرال اليكتريك مصر الجديدة عدة خدمات بخلاف التصليح عالي الدقة، وأهمهم:

1-خدمة الصيانة الدورية الشاملة، وهي ذات أسعار موحدة لكل نوع من الأجهزة؛ ويُمكنكم سؤال خدمة العملاء عليها حال الطلب.

2- إذا اشتريت جهاز جديد من ماركة جنرال اليكتريك لا تجازف باستخدامه وتركيبه بنفسك، أو بالاستعانة بأي فني غير متخصص، ولكن اتصل على رقم شركة جنرال اليكتريك فى مصر، واطلب خدمة تركيب جهاز جديد؛ ليأتيك الفني المتخصص ويشرح لك عمل الجهاز بصورة مفصلة؛ لتستخدمه بأمان فيما بعد.

3- خدمة الصيانة المنزلية لأعطال الجهاز الكهربائي، وهي غير محددة السعر، ويتم تحديد التكلفة حين الكشف على الجهاز، ولكنها في العموم ليس مكلفة؛ حيث يوفر التوكيل خصومات تزيد عن 30%.

4- خدمة توفير قطع الغيار الأصلية؛ حيث يلجأ الكثير من الناس إلى الاستغناء عن الجهاز بسبب تلف بعض أجزائه، خوفا من استبدال أجزاء الجهاز بقطع غير أصلية، مما يزيد الأمر سوءا، ولكنك مع مركز جنرال اليكتريك ستتفادي تلك المشكلة.

رقم شركة جنرال اليكتريك فى مصر

إذا كنت تشتكي من الأعطال المتكررة في جهازك، أو من قلة كفاءة عمله؛ فعليك بالاتصال على رقم شركة جنرال اليكتريك فى مصر لتحصل على أسرع وأكفأ خدمة صيانة على الإطلاق؛ ففي خلال يومين على الأكثر يصلك فريق الصيانة، وباستخدام الأساليب المتطورة التي تواكب العصر وتقدماته المستمرة؛ تتم عملية التصليح.

اطلب الخط الساخن جنرال اليكتريك للسؤال عن خدمة صيانة، أو تحديد موعد لزيارة فرق الدعم لفحص جهازك، أو للحصول على صيانة دورية، وتأكد أن استقبال اتصالك سيكون بحفاوة وأسلوب متحضر وراقي، واعلم أن سعر المكالمة كسعر أي مكالمة عادية.

لماذا توكيل جنرال اليكتريك هو الاختيار الأفضل؟

توكيل جنرال اليكتريك هو الاختيار الأفضل للصيانة؛ لأنه يقدم خدمة صيانة متميزة تجعل الجهاز كما لو كان جديدا، كما أنه يحرص على رضى عملائه فلا يتأخر في الاستجابة لطلبهم.

هل متواجد قطع غيار أصلية في توكيل جنرال اليكتريك؟

نعم تتواجد قطع غيار أصلية في مركز جنرال اليكتريك، ويعمل التوكيل على توفيرها للعميل بأسعار مبسطة، وغير مكلفة.

هل يمنح توكيل جنرال اليكتريك شهادات ضمان بعد الصيانة؟

نعم يمنح توكيل صيانة جنرال اليكتريك المعتمد ضمان بعد الصيانة، ويكون مدعمة بختم التوكيل الأصلي، ومدته هي عام كامل تبدأ من تاريخ صيانة الجهاز وإعادة استخدامه.

هل تتم صيانة جنرال اليكتريك في المنزل؟

نعم تتم خدمة صيانة جنرال اليكتريك في منزل العميل، ولا يتم أخذ الجهاز إلى مقر التوكيل إلا في حالة التلف شبة الكلي.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430