شركة صيانة جنرال للغسالات في مصر 01027867869

إذا كانت الغسالة الخاصة بك تنتمي إلي شركة صيانة جنرال للغسالات  فهذا يعني أنك لن تحملين هم صيانتنا أو إصلاحها على الإطلاق، و ذلك لأن هذه الشركة تمتلك المراكز المعتمدة التي تقدم خدمات الصيانة اللازمة لمنتجاتها.

و هذه المراكز موزعة بشكل إحترافي على جميع أنحاء الجمهورية من أجل خدمة جميع العملاء، و كل مركز صيانة جنرال اليكتريك من هؤلاء لديه كم هائل من العمال و الفنيين المتخصصين في إصلاح هذه الأجهزة و عدد لا بأس به من المعدات التي تعينهم على خدمة الصيانة.

مميزات الصيانة في مراكز جنرال إليكتريك:

و لأن الأجهزة التي تنتمي إلي ماركة جنرال إليكتريك تعتبر من الأنواع الجيدة و التي يقبل عليها المستهلكين بشكل كبير، لذلك فقد أعد لهم توكيل صيانة جنرال اليكتريك  خدمة صيانة لهذه الأجهزة على مستوى عالي من الكفاءة، حيث تتميز بكل من:

1- تقدم هذه الصيانة على يد كوادر فنية و فنيين ذو خبرة و أيدي عاملة مثقلة بالمهارات.

2- كل خطوة من خطوات هذه الصيانة تجرى بإستخدام أدوات حديثة وفرتها شركة صيانة جنرال للغسالات للمساعدة في عملية الصيانة.

3- سعر هذه الصيانة إذا تم وضعه في مقارنة مع الأخرين فبالتأكيد سوف يفوز بلقب أرخص سعر للصيانة.

4- و إلي جانب هذا يتم تدعيم جميع خطوات الصيانة بإختبارات تؤكد نجاح كل واحدة منها.

أطول فترة ضمان تقدم من شركة صيانة جنرال للغسالات:

و بعد تناولنا لعدد من مميزات خدمة الصيانة لتوكيل جنرال إليكتريك، فلا شك أنك قد تيقنت من أن جميع الخدمات المقدمة من شركة صيانة جنرال للغسالات هي بالفعل مضمونة و آمنة، و لكن هذا لا يمنع من وجود فترة ضمان تتبع كل خدمة يحق فيها للعميل إعادة الصيانة لمرة أخرى، إذا وجد في الجهاز أثرا للعطل أو نتج عن ذلك ضرر للغسالة.

و تعتبر أطول مدة للضمان هي التي يمكن أن يقدمها توكيل صيانة غسالات جنرال اليكتريك لعملائه، ففي أغلب الأوقات تصل إلي العام، فموثوقية و آمان خدمة الصيانة لا تجعل العميل يحتاج إلي صيانة جهازه مرة أخرى، لكن إحتياجه يكون لخدمة الصيانة الدورية التي له الحق في الحصول عليها طوال فترة الضمان.

تدريبات فنيين جنرال إليكتريك لا تتوقف:

و ما يجعل فريق عمل شركة صيانة جنرال للغسالات  قادر على مواكبة التطورات التي تحدث في نوعية الأعطال هي التدريبات التي يتلقاها في مقر الشركة، و التي عادة ما يكون فيها كل جديد عن أعطال الغسالات، و التدريبات في توكيل جنرال إليكتريك من الأشياء التي لا تتوقف.

حيث يتم عقدها بإستمرار من أجل زيادة معرفة الفنيين بكل ما هو حديث عن مجال الصيانة، و هذا غير مقتصر على الفنيين القداما بل يشمل أيضا الوافدين الجدد.

هل يوجد لتوكيل جنرال إليكتريك خط ساخن؟

نعم متوفر الآن خط ساخن تابع لشركة جنرال للغسالات و هو أحد طرق الإبلاغ عن الأعطال الخاصة بهذه الأجهزة.

ما هي مميزات الخط الساخن لتوكيل جنرال إليكتريك؟

الخط الساخن لتوكيل جنرال إليكتريك سهل الإستخدام كما أن سرعة الإستجابة عليه تصل إلي درجتها القصوى.

ما هي المحافظات التي يتواجد بها توكيل جنرال إليكتريك؟

يتواجد التوكيل الخاص بجنرال إليكتريك في كثير من محافظات مصر فالقاهرة و القليوبية و الإسكندرية و غيرهم من المحافظات شاهدون على وجوده.

متى يمكن إستبدال الغسالة من توكيل جنرال إليكتريك؟

يمكن إستبدال الغسالة في حالة إذا كان العطل الموجود بها صعب حله أو لا يوجد له قطع غيار تساعد في إصلاحه.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430