توكيل صيانة جنرال اليكتريك | ضمان 100% معتمد 01027867869

توكيل صيانة جنرال اليكتريك يوفر العديد من الخدمات إلي الأفراد المميزين الذين يأبون التعامل مع اي جهة أخرى غير جنرال اليكتريك كونه المكان الأوحد الآهل للثقة من العملاء، والذي يقدم خدمات منقطعة النظير بمقابل زهيد جداً يتناسب مع إمكانيات الدخل العام لجميع الأشخاص.

كما أن أبواب مراكز صيانة جنرال اليكتريك مفتوحة علي مصرعيها لتستقبل شتي أنواع بلاغات التصليح والصيانة بجميع تدرجات الأعطال من السهلة إلي الصعبة والمستحيلة في جميع الأوقات الرسمية والطارئة، وذلك لأن الطاقم المسئول عن الصيانة متأهب طوال الوقت لقهر اعطال أجهزة جنرال اليكتريك الأصلية.

خدمات رائدة مقدمة من توكيل صيانة جنرال اليكتريك

تأكد عزيزنا العميل أنك في المكان الصحيح كون اختيارك وقع علي خدمات توكيل صيانة جنرال اليكتريك لقهر الأعطال المستعصية في الأجهزة الكهربائية, لذا يسرنا أن نعرض لك أفضل خدمات التوكيل والتي تتضمن ما يلي:

1) مراكز توكيل صيانة جنرال اليكتريك متوفرة في كل مكان

تغطية جميع البلاد والأماكن الموجودة في الجمهورية أمر صعب للغاية، ولكن نشر خدمات المركز في كل المحافظات داخل حدود الجمهورية كان من الأهداف المرجوة لتوكيل جنرال اليكتريك منذ بداية تدشينها في مصر.

جميع فروع التوكيل الموجودة في الجمهورية مثل توكيل صيانة جنرال اليكتريك الاسكندرية  الشهير، وتوكيل جنرال اليكتريك في القاهرة تحتوي علي أفضل المعدات والأجهزة التكنولوجية ذات الإمكانيات والتقنيات العالية.

2) قطع غيار أصلية من توكيل صيانة جنرال اليكتريك

بعض قطع الغيار الخاصة بأجهزة جنرال اليكتريك يكون من الصعب جداً استيرادها أو توافرها في أماكن غير التوكيل الرسمي لجنرال اليكتريك، وذلك لأن مواصفات قطع الغيار الأصلية تكون فريدة ومختلفة.

يتم استيراد جميع قطع الغيار الخاصة بأجهزة مركز تصليح جنرال اليكتريك من الجهة المصنعة للأجهزة الأصلية الموجودة لدى شركة جنرال اليكتريك الرسمية، وتكون تلك القطع أصلية 100%.

3) صيانة دورية للأجهزة المصانة

ملاحظة الأعطال الموجودة في أجهزة المركز الرئيسي لصيانه جنرال اليكتريك  تتطلب وجود فني متخصص، حيث أنه من الضروري عمل صيانة دورية للأجهزة الكهربائية من جنرال اليكتريك للتأكد من أنها تعمل بشكل سلس وسليم، وذلك لأن بعض الأعطال قد تكون غير مرئية بالمرة وتفاقمها يؤدي إلي تلف الجهاز.

4) خدمة السيارات المجهزة من توكيل صيانة جنرال اليكتريك

خدمة السيارات المجهزة من أفضل الخدمات التي يتيحها توكيل جنرال اليكتريك إلي العملاء، كون أن تلك السيارات تعتبر عنصر رئيسي في تقديم خدمة الصيانة المنزلية حيث تقوم بتوصيل الكوادر الفنية المتمرسة من خدمة صيانة جنرال اليكتريك إلي منازل العملاء فور التواصل مع المركز من خلال رقم توكيل صيانة جنرال اليكتريك المختصر.

أنواع الأجهزة التي يقوم بتصليحها توكيل صيانة جنرال اليكتريك

تتم صيانة العديد من الأجهزة الكهربائية والتقنية داخل توكيلات جنرال اليكتريك المعروفة، ومن أهم نوعيات الأجهزة التي يتم تصليحها ما يلي:

اولاً | الأجهزة الكهربائية :

يتمكن فريق الدعم الفني المتخصص في تصليح اجهزة جنرال اليكتريك من القضاء على جميع الأعطال التي تخص كافة أنواع الأجهزة الكهربائية المتطورة من ( التكييفات – الشاشات – الغسالات – الثلاجات_ الميكروويف – الأفران الكهربائية ).

ثانياً | تصليح  الأجهزة الطبية في توكيل صيانة جنرال اليكتريك :

قد يعتقد البعض أن مراكز جنرال اليكتريك متخصصة في تصليح الأجهزة الكهربائية فقط، ولكن هناك بعض أنواع الأجهزة التي تنتجها مؤسسة جنرال اليكتريك قد تستخدم في أغراض طبية، لذا يقوم علي صيانة تلك الأجهزة مهندسين علي قدر عالي من الكفاءة والنظام.

 الفوائد المرجوة من أرقام توكيل صيانة جنرال اليكتريك

لا يتصل الناس بـ الخط الساخن لجنرال اليكتريك عبثاً، بل يتواصلون معه حتى يستطيعون الحصول علي الإمكانيات الرائعة التي يتميز بها توكيل جنرال اليكتريك المعتمد، والذي بدوره يوفر للأشخاص خدمة عملاء علي مستوى عالمي حيث تتمتع خدمة عملاء التوكيل ببعض المزايا المذهلة مثل ما يلي:

أولاً | سرعة الرد علي العملاء

الخط الساخن لخدمة عملاء توكيل جنرال اليكتريك متاح طوال الـ 24 ساعة للرد علي جميع الشكاوى والبلاغات، كما أن هناك ورديات عمل في الأيام الغير رسمية وذلك مراعاة من مركز جنرال اليكتريك لصعوبة تحمل الأعطال لفترة طويلة كون أن الأجهزة الكهربائية تعتبر سواعد مهمة في حياة الأشخاص.

ثانياً | مزايا فريق خدمة توكيل صيانة جنرال اليكتريك

يتمتع فريق خدمة عملاء جنرال اليكتريك بالعديد من الخصال والمزايا الإيجابية حيث يتكون ذلك الفريق من مجموعة ماهرة من الحاصلين علي الدورات التدريبية المكثفة، بالإضافة إلي أن فريق عمل مركز جنرال اليكتريك يتقن فن التعامل مع الأفراد ويتفهم كيفية السيطرة علي حجم أعطال أجهزة التوكيل.

كيفية حماية أجهزة توكيل جنرال اليكتريك من العطب ؟

تصليح الأجهزة ليست المهمة الوحيدة التي يقوم بها توكيل صيانة جنرال اليكتريك الأصلي في مصر، ولكن مهمته الأسمى هي تقديم إجابة وافية لاستفسارات العملاء عبر ارقام شركة جنرال اليكتريك للصيانة عن كيفية الحفاظ علي أجهزتهم من التلف، وتتضمن تلك الاستفسارات ما يلي:

كيفية الحفاظ علي ثلاجة جنرال اليكتريك ؟

يمكن الحفاظ علي ثلاجة جنرال اليكتريك عن طريق تنظيفها بشكل متكرر حتى لا يتمكن العطب من التطرق إليها، كون أن بقايا الطعام والرواسب تؤدي إلي تخريب الثلاجة، بالإضافة إلي نصيحة أخرى هامة وهي التأكد من أن درجة حرارة الثلاجة في المستوي الطبيعي من وقت لآخر.

كيفية الحفاظ علي غسالة جنرال اليكتريك ؟

من أهم النصائح التي تفيد في الحفاظ علي غسالة جنرال اليكتريك هي ضرورة ترك غطاء الغسالة مفتوح لفترة ما بعد استخدامها حتى لا تتعرض للتعفن الفطري، كما أن الاهتزازات قد تفسد عمل غسالة جنرال لذا يجب وضعها علي سطح مستوي لمنع تلك الاهتزازات.

كيفية الحفاظ علي تكييف توكيل جنرال اليكتريك ؟

التكييف من الأجهزة باهظة الثمن والتي قد يتطلب تبديلها بجهاز آخر تكلفة مرتفعة وضخمة جداً، لذا يجب الحفاظ علي تكييف جنرال اليكتريك من العطب عن طريق منع وجوده في أماكن عالية الرطوبة، وايضاً الاستعانة بفريق مركز صيانة تكييف جنرال اليكتريك  لتنظيف الصمامات الداخلية للتكيف من حين لآخر.

كم من الوقت يستغرق إصلاح أجهزتي الكهربائية في مراكز صيانة جنرال اليكتريك ؟

لا يستغرق أمر تصليح أجهزة جنرال اليكتريك المعطوبة سوى وقت قليل نظراً للإمكانيات الضخمة التي تتم عملية التصليح من خلالها.

ما هي الخصومات التي يتيحها مركز خدمة صيانة جنرال اليكتريك علي أسعار التصليح ؟

توكيل جنرال اليكتريك يتيح تخفيضات مهولة علي أعمال التصليح قد تصل إلي إنهاء عملية الصيانة بشكل مجاني بفضل الضمان المعتمد.

ما هي أنواع الصيانات المقدمة من توكيل جنرال اليكتريك إلي العملاء ؟

يقدم مركز جنرال اليكتريك العديد من خدمات الصيانة إلي العملاء مثل خدمة الصيانة الوقائية المنزلية، والصيانات الغير مخططة.

هل يقدم مركز جنرال اليكتريك خدمة تركيب الأجهزة الكهربائية الجديدة ؟

نعم، يقدم مركز جنرال اليكتريك خدمة تركيب الأجهزة الكهربائية الحديثة مع وضع ضمان معتمد علي تلك الخدمة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430