صيانة جنرال اليكتريك القاهرة | عنوان الجودة 01027867869

انطلق مركز صيانة جنرال اليكتريك القاهرة رافعًا شعار التميز والريادة والجودة، فكانت تلك المبادرة بمثابة نقطة تحول كبيرة في سير العمل داخل التوكيل الذي حرص على توفير أفضل عمليات صيانة جنرال اليكتريك لجميع المستخدمين القاطنين في القاهرة الكبرى.

صيانة جنرال اليكتريك القاهرة الدقيقة:

يعِد مركز صيانة جنرال اليكتريك القاهرة كل عملائه الكرام بالراحة والرفاهية التي يبحثون عنها دائمًا، وذلك من خلال إطلاق حملات صيانة محترفة بواسطة طاقم متميز من المهندسين والفنيين الذين يملكون من الخبرة والكفاءة ما يمكنهم من إيجاد حل لكل عطل يقع بين أيديهم في أسرع وقت ممكن، فإذا كنت تعاني من مشكلة في جهازك الكهربائي تواصل معنا لنصلك أينما كنت.

يحرص بعض العملاء على إرسال أجهزتهم المنزلية إلى التوكيل جنرال اليكتريك، وذلك لإخضاعها إلى الفحص والتدقيق من وجود أي مشكلة أو عطل على وشك الظهور وبالتالي يؤثر على عمل الجهاز بالسلب، لذلك يوفِّر مركز صيانة جنرال اليكتريك شكلًا مهمًّا من أشكال الصيانة وهي خدمة الصيانة الدورية، فيمكنك التواصل مع جنرال اليكتريك خدمة عملاء إذا كنت ترغب في الظفر بتلك الخدمة والحفاظ على الكفاءة التشغيلية لجهازك الكهربائي.

يعتبر مركز صيانة جنرال اليكتريك القاهرة من أهم الأسماء اللامعة في عالم الصيانة والمندرجة تحت مركز جنرال اليكتريك الرئيسي، وسبب هذا التميز الذي يحيا فيه المركز هو اهتمامه الملحوظ بفريق الدعم الفني وطاقم خدمة العملاء من جميع الجوانب وعلى كافة المستويات، فلن تجد أفضل منه في صيانة أجهزتك التالفة بالجودة التي تحلم بها.

ما هي مقومات توكيل جنرال اليكتريك؟

السير بخطى ثابتة وبطرق مضمونة من أهم الخطوات لإثبات جدارتك وكتابة اسمك ضمن قائمة أفضل مراكز الصيانة، ولن تحقق ذلك إلا إذا وضعت نصب عينيك راحة المستخدمين وسعيت للحصول على رضاهم وثقتهم، لذلك اعتمد توكيل صيانة جنرال اليكتريك على بعض المقومات كالتالي:

1- يختبر المركز المؤهلات الخاصة بفريق العمل قبل توظيفه، حيث يخضع الطاقم إلى بعض الاختبارات العملية والنفسية للتأكد من استعدادهم لحمل شعار جنرال اليكتريك والعمل تحت اسمه.

2- يوفر توكيل صيانة جنرال اليكتريك القاهرة خدمة التصليح المنزلية الفورية بتكاليف بسيطة، حيث يتولى القيام بتلك العملية مهندس متخصص يقوم بفحص الجهاز وتصليح أي مشكلة فيه في أقرب وقت.

3- لدى المركز فريق خدمة عملاء محترف جاهز للرد على استفساراتك وأسئلتك على مدار اليوم، فيمكنك التواصل معهم عن طريق الاتصال على رقم شركة جنرال الكتريك عندما تلاحظ وجود عطل في جهازك المنزلي.

4- لم يغفل توكيل جنرال اليكتريك عن توفير قطع غيار أصلية 100% وبالضمان المعتمد لمدة 6 أشهر.

ما فائدة إخضاع فريق العمل إلى دورات تدريبية؟

تساعد الدورات التدريبية على التحسين من مستوى فريق العمل وتأهيلهم لاستخدام أحدث المعدات والأدوات والأساليب عند إجراء أعمال الصيانة.

هل يستغرق المهندس وقتًا طويلًا لتصليح العطل؟

عادة ما يتم التعامل مع المشكلة بواسطة مهندس محترف خلال مدة قصيرة لا تتعدى 60 دقيقة، ومن الممكن أن تطول المدة في حالة الأعطال الكبيرة.

لماذا يوفر المركز خصومات على أعمال الصيانة؟

يحرص مركز جنرال اليكتريك على طرح الخصومات على جميع أشكال الصيانة حتى تتناسب مع جميع الإمكانيات والظروف الاقتصادية.

كيف يستقبل المركز شكاوى الأعطال؟

يتيح مركز جنرال اليكتريك أرقام صيانة مختصرة لاستقبال شكاوى أعطال الأجهزة الكهربائية في أي وقت.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430