صيانة غسالات جنرال مضمونة 100% و بافضل المعدات 01027867869

أحصل على ارقام صيانة غسالات جنرال

صيانة غسالات جنرال المركز المعتمد لصيانة الأجهزة الكهربائية بجميع أنواعها، وصيانة جميع أعطال الغسالات، حيث يعمل على المتابعة الدورية والمراقبة لخدمة الصيانة المقدمة وجودتها، وذلك للتأكد من دقة العمال بشكل دوري، مركز صيانة جنرال اليكتريك مجهز بأسطول سيارات مجهز ولديه اساليب صيانة حديثة، ويغطي جميع المدن في جميع المحافظات، ليعمل على نقل الأجهزة في حالة الأعطال التي تتطلب النقل واحترافية شديدة للحفاظ على الجهاز المنقول من صيانة غسالات جنرال اليكتريك.

يعاني الكثير من صعوبة وجود مراكز صيانة للغسالات والأجهزة الكهربائية الخاصة بهم، لذلك نوفر لك مركز صيانة غسالات جنرال الأول من نوعه في عمل صيانات شاملة ومضمونة، حيث يجب عليك عزيزي العميل عمل صيانة دورية للغسالات من توكيل جنرال اليكتريك المعتمد من حين لأخر وذلك للحفاظ على جودة ودقة المنتج بشكل مستمر، وكذلك عمل نظافة مستمرة له عن طريق التواصل مع خبراء مركز صيانة جنرال المتخصصون في تصليح الغسالات الكهربائية.

– أهم ما يميز توكيل غسالات جنرال:

1- يقوم مهندسين وفنيين  متخصصون في مراكز صيانة جنرال اليكتريك وإصلاح الاعطال التي تلحق بجهازك، يكون فريق الدعم مدرب على كيفية كشف العطل وكيفية إصلاحه دون إهدار أموال العميل وذلك بطرق مميزة وعلى أعلى مستوى في كافة مراكزنا.

2- يتيح لك المركز صيانات وقائية والتي تجعل من السهل استخدام غسالات جنرال اليكتريك  بطرق سهل ومريح مما تقلل من حدوث الأعطال وعدم إلحاق ضرر به.

3- يوفر لك مركز صيانة غسالات جنرال متابعة كاملة من مشرفي السير وذلك بالتنسيق مع خدمة العملاء الخاصة بالمركز، فيقوم فريق خدمة العملاء بالرد على استفساراتكم واسئلتكم وكيفية تلقى الشكاوي وتحويلها على القسم الخاص بها، كذلك يعمل على توجه فريق خطوط السير لمتابعة العطل الذي يوجد بالجهاز الخاص بالعميل الذي أرسل لنا المشكلة.

خدمات مركز صيانة غسالات جنرال:

يجعلك مركز صيانة غسالات جنرال تستطيع التواصل مع فروع المراكز الخاصة به بأوقات معينة على مدار 24 ساعة، وذلك عن طريق التواصل معه على الخط الساخن، ليقوم فريق من تلقي الشكاوي بالمتابعة معك بالتنسيق مع خدمة العملاء الذين يقوموا بتسجيل الإبلاغات وتحديد الموعد المناسب ليصلوا إليك، والعمل على إرسال المختص لك مباشرة لعملية التصليح وتركيب قطع الغيار اللازمة.

يمكنك الحصول على أعلى مستوى من الخدمة في حالة وجود أي ضرر بالجهاز الخاص لك، فنحن نوفر لك صيانة تركيبات متميزة ليصك اسطول إصلاح منتشر لخدمتكم باستمرار ومدربين على عمليات التصليح والصيانة لكافة الأجهزة مع أفضل الأسعار وأحسن عروضنا المميزة.

صيانة جنرال اليكتريك تعني الثقة:

ببساطة مع صيانة جنرال اليكتريك مصر  يمكنك الحصول على خدمة الصيانة المنزلية بقطع غيار أصلية وبشهادات ضمان معتمدة من كبرى شركاتنا في مصر وبالتواصل مع رقم خدمة عملاء غسالات جنرال مصر، وذلك بتحديد الأعطال وتفادي التكاليف الباهظة فنحن نستخدم أحدث الأجهزة والأنظمة التكنولوجية في تحديد المكونات التالفة وكيفية التعامل معها بكل جدية وحرص.

يضمن لك مركز خدمة غسالات جنرال اليكتريك الحصول على جهاز منزلي مضمون يعمل بأعلى مستوى من الدقة والكفاءة والتي بحث عنها عميلنا وليعزز من ثقته في مركز الصيانة المعتمد.

يتيح لك المركز ميزة عدم اقتصاره على الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بهم فقط بل تتم عمليات المتابعة خلال فترة الضمان وتقديم أفضل الصيانة جزء لا يتجزء من مهمة الإصلاح والصيانة.

عزيزينا العميل نحن نعرف مدى الارتباك والحيرة التي توجد علهم ونقدر ذلك فعند حدوث أي عطل في جهازك المنزلي نثمن وقتنا من أجل التوجه إليك بسرعة لتلقي طلبك والعمل على راحتك فخدمتنا لك سبب فرحتنا.

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430