مركز صيانة فرن جنرال الكتريك | اقهر اعطالك 01027867869

خدمة صيانة فرن جنرال الكتريك تعتبر من أبرز الخدمات التي يقدمها توكيل جنرال إلى كافة عملائه، وذلك لأهمية الفرن الكهربائي في حياة الأشخاص كونه يستخدم في تجهيز الطعام بسرعة فائقة بطريقة آمنة، كما أن فرن جنرال الكتريك الكهربائي صديق جيد للبيئة وموفر رائع للكهرباء.

ومع تعدد مزايا الجهاز استطاعت مراكز صيانة جنرال الكتريك  المعتمدة توفير خدمات تصليحه منزلياً، لاختصار الوقت على عملاء التوكيل وتوفير الأموال المدفوعة في نقل فرن جنرال الكتريك إلى مركز الصيانة.

مزايا مركز صيانة فرن جنرال الكتريك

هناك الكثير من الخصائص والصفات المميزة الموجودة داخل كيان مركز صيانة فرن جنرال الكتريك المعروف، والتي استطاع من خلالها على مرور عقود طويلة من استقدام آلاف العملاء للقيام بتصليح أجهزتهم الكهربائية بداخله وكسب ثقتهم بجدارة، وتتمثل تلك المزايا فيما يلي :

أولاً : ضمان معتمد

جودة أجهزة جنرال الكتريك الكهربائية يمكن الاعتماد عليها كلياً كشعار كافي لضمان صيانة جنرال الكتريك في كافة فروع المحافظات، إلا أن مركز صيانة اجهزة جنرال اليكتريك  المضمون يفرض على جميع الصيانات التي تتم من خلاله ضمان معتمد لمدة عام.

ثانياً : قطع غيار أصلية

استخدام قطع غيار أصلية 100% تعتبر من أهم الشروط التي يتبعها توكيل صيانة جنرال الكتريك في تصليح الأفران الكهربائية التابعة للماركة، ويقوم التوكيل باستيرادها من أهم المصانع المنشئة لقطع غيار أجهزة جنرال الكتريك الأصلية.

لا يمانع مركز جنرال الكتريك لأعمال الصيانة أن يقوم ببيع قطع الغيار الأصلية التابعة له إلى المهندسين الفنيين المعتمدين الذين يقومون بتصليح أجهزة الماركة بعيداً عن اسم توكيل جنرال الكتريك، وذلك حتى يستطيع جميع العملاء من صيانة أجهزتهم بواسطة قطع غيار أصلية.

أين تقع فروع مراكز جنرال الكتريك ؟

فروع التوكيل منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية ويمكن ايجادها بسهولة عن طريق البحث على موقع جنرال الكتريك الإلكتروني.

هل هناك تخفيضات على صيانة المركز ؟

يعرض توكيل جنرال الكتريك تخفيضات كثيرة على خدمات الصيانة والتصليح، يمكن متابعة تلك العروض من خلال خدمة العملاء.

ما هي مواصفات فني صيانة جنرال الكتريك ؟

فريق الدعم الفني لدى التوكيل جميعه حاصل على أقوى الكورسات الدولية في أعمال الصيانة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430