5 مميزات لـ صيانة غسالات جنرال اليكتريك 01027867869

لا يخفى على أحد ما لأجهزة الغسالات الكهربائية من أهمية بالغة كونها العماد الذي تتكئ عليه ربات المنازل في غسيل و تنظيف ملابس أفراد أسرتها و تخليصها من الدرن و الأوساخ عوضاً عن الغسيل اليدوي الشاق الذي يستنزف الوقت و المجهود دون الحصول على نتائج مُرضية, لذا حرص مركز صيانة غسالات جنرال اليكتريك المعتمد على توفير كافة الإمكانيات البشرية و المادية اللازمة لإسعاف هذه الأجهزة حال تعرضها لأي من الأعطال و التلفيات المُفجعة التي تؤثر على درجة الكفاءة التي تعمل بها و تحول دون قيامها بالمهام المنوطة بها على الوجه الأمثل.

تذكر دوماً أن الأعطال و إن كانت صغيرة فهي ناقوس خطر يدق من الحين إلى الآخر ليفصح عن وجود علة لا بد من التعامل معها بحنكة و إلا كانت العواقب وخيمة و بات التلف و الوبال قريباً, و مثل ذلك كمثل ضروس الأسنان التي تُشعر صاحبها بالألم كي يلتفت إلى منبعه و يقتصه من جذوره و إلا تضاعفت الآلام و نخرت الأسنان و أصبح من العسير التعامل معها مما يضطر الأطباء إلى التضحية بالضرس و اقتلاعه, فإن كنت ترنو إلى الاحتفاظ بغسالتك المنزلية لأعوام مديدة فاتخذ من مركز صيانة غسالات جنرال اليكتريك ملاذاً تفزع إليه عند تكالب الأعطال.

ما الذي يميز مركز صيانة غسالات جنرال اليكتريك :

يعتبر مركز صيانة غسالات جنرال اليكتريك واحداً من أبرز المنافذ المعتمدة التي تُعنى بتقديم خدمات الدعم الفنية لأجهزة الغسالات الكهرومنزلية في مصر, و قد تألق نجم مركز صيانة جنرال اليكتريك و سطع وهجه بفضل ما يتميز به من مقومات متعددة يأتي في مقدمتها ما يلي:-

1) امتلاك أيدي عاملة مُدربة لديها من المهارة و الكفاءة ما يجعلها قادرة على تصليح و صيانة غسالة جنرال الكتريك الاتوماتيكية و تخليصها من كل الأعطال البسيطة و المُستعصية.

2) الاستعانة بأحدث الآلات و المعدات التكنولوجية المتطورة التي تساعد على اصلاح و صيانة غسالة جنرال اليكتريك الاتوماتيكية بمزيج من الاحترافية و الدقة و الإتقان.

3) منح العملاء وثائق ضمان معتمدة من قِبل توكيل صيانة غسالات جنرال اليكتريك الرسمي و هي وثائق سارية المفعول لفترات طويلة و شاملة لكل أعمال الاصلاح و قطع الغيار.

4) تخصيص فريق محترف لدعم العملاء و خدمتهم طوال الـ 24 ساعة في اليوم عبر رقم صيانة جنرال اليكتريك مصر الموحد الذي يخدم جميع المحافظات.

5) تقديم خدمات ما بعد الضمان من خلال استمرار تواصل المركز مع العميل عقب الفراغ من عملية الاصلاح بشكل دوري لمتابعة حالة الجهاز الكهربائي و التأكد من كونه يعمل بالأداء المنشود.

خدمة صيانة غسالات جنرال اليكتريك المضمونة :

يثق عملاء مركز صيانة جنرال اليكتريك به ثقة تامة، وذلك لأنه يقدم خدمة بها الكثير من الضمانات التي تجعلك متأكد من ان غسالتك ستحظى بخدمة تليق بها، فعلى سبيل المثال يتم استخدام احدث اجهزة الكشف المتطورة لمعرفة انواع الاعطال ثم تقديم صيانة غسالات جنرال اليكتريك الدقيقة.

واستخدام قطع الغيار الاصلية في عملية التصليح له دور ايضاً في الحفاظ على سلامة غسالة جنرال اليكتريك، فتتناسب هذه القطع مع الاجزاء الداخلية للغسالة ولا تصيبها بأي اعطال اخرى اثناء الصيانة او بعد انتهاءها، وفي النهاية ستحصل على ضمان من مركز صيانة غسالات جنرال اليكتريك للتمتع بالخدمة المجانية في حال حدوث اعطال اخرى للجهاز.

خدمة عملاء توكيل جنرال اليكتريك :

اول شيء ستتعامل معه عند طلب صيانة غسالات جنرال اليكتريك هم فريق خدمة العملاء، لذا يحرص التوكيل على ان تكون الواجهة الخاصة به على مستوى راقي وبالتالي تم تدريب ممثلي خدمة العملاء على افضل مهارات التواصل، بحيث يمكنهم معرفة نوع العطل في غسالتك بالتحديد لإرسال الفني المسؤول عن مكافحة هذا العطل.

ويتواجد فريق خدمة عملاء جنرال اليكتريك على مدار الساعة وطوال ايام الاسبوع لكي يتثنى له تقديم الدعم في اي وقت تحتاج إليه به، والوقت الذي تم تحديده معك لوصول فريق الصيانة ستجدهم امام منزلك فيه لأن التوكيل ذو مصداقية عالية ويحترم اوقات العملاء، ويمكنك ان تتفضل بتقديم الشكاوى والاقتراحات إذا لم ينال استحسانك اي شيء.

اهمية الصيانة الدورية لغسالات جنرال اليكتريك :

الصيانة الدورية لها دور هام في الحفاظ على غسالة جنرال اليكتريك الخاصة بك، وذلك لأن فريق الصيانة سيقوم بعمل كشف كامل عن الاعطال المحتملة والتي يمكن ان تحث للغسالة، وبمجرد اكتشاف اي عطل فسيتم حله بشكل فوري ومتكامل، وبالتالي تقي صيانة غسالات جنرال اليكتريك الدورية جهازك من حدوث الاعطال المفاجئة له.

فلا تتردد في طلب هذه الصيانة من خلال مركز صيانة جنرال اليكتريك كل مدة، وسيقدمها لك بالشكل الملائم وفي اي وقت تريد خلال العام.

توكيل جنرال اليكتريك لخدمات صيانة على أعلى مستوى :

خدمة التصليح التي يقوم بها فريق صيانة غسالات جنرال اليكتريك المتوفر لدى التوكيل تكون على اعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، فالتوكيل يشتهر بمواكبته لأحدث التطورات التكنولوجية في عالم صيانة الاجهزة والمعدات، لذا يتم تدريب الفنيين لديه على استعمال احدث الاجهزة في الصيانة.

وتستخدم هذه الاجهزة الحديثة ايضاً في اكتشاف الاعطال بغسالة جنرال اليكتريك بشكل دقيق، وهذا افضل شيء يساعد في عمل الصيانة الملائمة للجهاز لأن الصيانة الصحيحة هي التي تنتج عن تحديد صحيح لنوع العطل.

ما أهم توصيات مركز صيانة غسالات جنرال اليكتريك ؟

يوجه مركز صيانة غسالات جنرال اليكتريك المعتمد إلى عملائه مجموعة من التوصيات المُثمرة التي من شأنها أن تساهم في بقاء أجهزة الغسالات الكهربائية الخاصة بهم في معزل عن الأعطال و التلفيات, و تتجلى أهم توصيات صيانة غسالة جنرال الكتريك الاتوماتيكية في اختيار المكان الملائم لوضع الغسالة و التحقق من الأقدام الأربعة تقف على نفس الارتفاع و التأكد من درجة حرارة المياه لا تزيد عن ستين درجة مئوية.

بالإضافة إلى مراعاة التقارب في ألوان المنسوجات عند إجراء دورة الغسيل مع توخي الحذر من وجود أية مواد صلبة بداخل الجيوب, و الأهم من هذا كله هو ضرورة اللجوء إلى أي من فروع توكيل غسالات جنرال اليكتريك الموجودة في المحافظات حال ملاحظة أي خلل أو عيب.

ما هي انواع اعطال غسالة جنرال اليكتريك التي يتم تصليحها لدى التوكيل ؟

جميع انواع اعطال غسالات جنرال اليكتريك يقوم التوكيل بعمل صيانة متكاملة لها، وباستعمال افضل الاجهزة والادوات لتكون خدمة متميزة ومتكاملة.

في اي وقت يمكنني القلق بشأن غسالة جنرال وطلب الصيانة لها ؟

إذا لاحظت اي شيء غريب في عمل غسالة جنرال اليكتريك يمكنك طلب الصيانة لها، وعلى سبيل المثال ارتفاع صوت الغسالة او ان لا تقوم بغسل الملابس جيداً.

ما هي مواصفات الصيانة المعتمدة ؟

اهم صفة يمكنك ان تلاحظها في الصيانة المعتمدة هي كفاءة الغسالة عند الاستخدام، وايضاً عدم عودة الاعطال مرة اخرى من اهم الدلالات على الصيانة المعتمدة.

كيف احصل على الدعم في التعامل مع غسالة جنرال اليكتريك ؟

يوفر توكيل صيانة جنرال اليكتريك خدمة دعم فني يمكنها المساعدة في تصليح الغسالات بشكل دقيق، او لتقديم الدعم في ضبط الاجهزة بشكل متخصص.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430