مركز صيانة ثلاجات جنرال اليكتريك 100% ضمان 01027867869

حفاظًا علي سكون عملائنا وسعيًا لتقديم أفضل ما يُمكن؛ حرص مركز صيانة ثلاجات جنرال اليكتريك علي تحقيق الانتشار في أغلب أرجاء جمهورية مصر العربية لضمان وصول الخدمة لكل من يحتاج إليها في أسرع وقت مُمكن دون الحاجة لتكبد العناء الطويل.

كما يحرص المركز أيضًا علي توفير أسطول من السيارات المتنقلة بين المحافظات للوصول إلي القرى المتطرفة والبعيدة التي تفتقر إلي وجود فرع لـ صيانة جنرال اليكتريك ،ويتم تجهيز هذه السيارات بأفضل وأحدث الأدوات التكنولوجيا التي تٌساعد علي قهر العُطل بشكل نهائي.

مركز صيانة ثلاجات جنرال اليكتريك في خدمتكم

يُعتبر مركز صيانة ثلاجات جنرال اليكتريك واحدًا من أهم وأقوي مراكز الصيانة التي تمتلك حضور قوي في الشارع المصري، حيث يلجأ إليها جميع مُستخدمي اجهزة جنرال اليكتريك لصيانة أجهزتهم المُعطلة إيمانًا منهم بأنهم سيحصلون علي أفضل خدمة صيانة قادرة علي محاربة العُطل والقضاء عليه نهائيًا.

يمتلك توكيل صيانة جنرال اليكتريك نخبة من أفضل وأحسن خبراء الصيانة في الأسواق المحلية والعالمية، ذلك لأنهم مُلمين بكافة خبايا الصيانة وقادرين علي التعامل مع اي جهاز منزلي مهما بلغ شدة تعقيده بكفاءة ومهارة عالية.

كما أن فريق الدعم الفني الخاص بصيانة جنرال اليكتريك يتميز بأن جميعهم من أصحاب الهمم العالية، حيث يحرصون علي التطوير من أنفسهم وتنمية مهاراتهم بكل ما لديهم من قدرة، لذا يهتمون بالبحث عن أفضل الدورات التعليمية بجانب الدورات التدريبية التي يُوفرها لهم المركز بشكل مُستمر.

لماذا توكيل صيانة جنرال اليكتريك الأفضل في مصر ؟

إن أول شيء يبحث عنه العملاء عند العزم علي التعاون مع مركز صيانة معين هو كم الخدمات التي يُقدمها المركز بجانب جودة الصيانة، لذا نجد آلاف العملاء يتهافتون يوميًا علي التواصل مع المركز الرئيسي لصيانة جنرال اليكتريك المُعتمد نظرًا لهذه الخدمات المُميزة وهي:-

1) خدمات صيانة منزلية

نحن نعلم جيدًا أن من أكثر الأشياء الصعبة والمُزعجة التي تقف عائق أمام العميل عند العزم علي القيام بعملية الصيانة هو كيفية نقل الجهاز من منزله إلي مركز الصيانة لتلقي التصليحات اللازمة، ولأننا في مركز صيانة ثلاجات جنرال اليكتريك نهتم براحة عملائنا بشكل كبير قمنا بتوفير خدمات الصيانة المنزلية، فقط كل ما يحتاج إليه العميل هو التواصل مع المركز فور وقوع العُطل وتقديم طلب صيانة فقط.

2) توفير فريق خدمة عملاء

نهتم في مراكز صيانة جنرال اليكتريك  بتمهيد الطريق أمام جميع عملائنا الكرام، لذلك قمنا بتوفير فريق متكامل من خدمة عملاء جنرال اليكتريك الذين يعملون علي مدار 24 ساعة لاستقبال تظلمات وبلاغات الأعطال عبر الأرقام الموحدة الخاصة بالمركز، كما يعملون أيضًا علي تقديم الحلول والنصائح اللازمة للحفاظ علي الأجهزة المنزلية.

ومن خلال كافة هذه الخدمات المُميزة والفعالة نجح مركز صيانة ثلاجات جنرال اليكتريك في تحقيق مكانة مرموقة في ميدان الصيانة وتصليح الاعطال، وبات من أهم مراكز الصيانة في مصر التي تحظى بشعبية ضخمة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430