سيصلك دعم مركز صيانة جنرال اليكتريك 01027867869

احصل علي خدمة الصيانة بكل سهولة من مركز صيانة جنرال اليكتريك وأنت جالس في منزلك دون الذهاب الي مراكز صيانة أخري غير معتمدة ، حيث تحصل علي صيانة جنرال اليكتريك و علي الدعم والمساعدة دون تكبد عناء المجهود و المشاوير الطويلة و تضييع الوقت .

هل يوجد فرع لمركز صيانة جنرال اليكتريك في محافظتي ؟

انك لن تحتاج للسفر الطويل و معاناتك مع المشاوير البعيدة وترهق نفسك للذهاب الي مركز صيانة جنرال اليكتريك ، لان مركز صيانة اليكتريك لديه فروع كثيرة داخل محافظات الجمهورية ، فيمكنك ان تحصل علي المساعدة دون أن تضطر للذهاب الي محافظة أخري لطلب الدعم .

العديد من مراكز الصيانة مثل مركز صيانة جنرال اليكتريك مصر يقدمون التشخيص و الصيانة عن طريق الذهاب لموقعك وعنوانك و الوصول الي باب منزلك للعمل علي قهر أي عطل يتسبب في تعطيل وتوقف تشغيل الجهاز المنزلي ويتم ذلك في أسرع وقت ممكن .

يمكنك الاستعانة بفريق خدمة العملاء لمعرفة عنوان أقرب فرع بالنسبة لموقعك وسوف يقوم الفريق بالرد عليك فورا دون اي تردد وسوف تقوم بذكر عنوانك بالتفصيل لكي يتم شرح لك أقرب مركز صيانة لبيتك لكي تتمكن من حصولك علي الخدمة التي تريدها بسهولة و بكل دقة وكفاءة .

كيف تتم المساعدة من قبل مركز صيانة جنرال اليكتريك ؟

1-تتم المساعدة من قبل التوكيل او المركز المختص بصيانة جهازك عندما تطلب الدعم بالتواصل علي ارقام خدمة عملاء جنرال اليكتريك ، وسوف يتم استقبال طلبك وتسجيل بياناتك و الشكوي المقدمة ، وسوف يتم العمل علي تنفيذ كافة الاجراءات اللازمة لكي يذهب فريق الدعم لمنزلك لصيانة العطل .

2-يتم التحرك من قبل اسطول السيارات المتاح دائما للتوجه الي مقر ومكان المشكلة ، ويعمل فريق الدعم الفني في توكيل جنرال اليكتريك في مصر علي تقديم كافة الخدمات اللازمة لاصلاح الاعطال المتواجدة بالجهاز بدون أي رسوم اضافية علي تكلفة الصيانة الأساسية وهذا ما جعل من صيانة اليكتريك رقم واحد بمصر بفضل التكاليف الرخيصة .

3-يتم توفير في جميع فروع مركز صيانة جنرال اليكتريك قطع غيار أصلية تماما ومضمونة و موثوقة الجودة و الكفاءة وتتميز بقوة خامتها ومرونتها ومدي طول عمرها ، ويمكنك أن تحصل علي الأجزاء الجديدة وإزالة الأجزاء التالفة بكل سهولة عن طريق التواصل علي رقم صيانة جنرال اليكتريك  المتاح علي مدار الساعة .

4-يعمل القائمون علي مركز صيانة اليكتريك دائما علي تقديم خدمة تتوافق مع توقعات و رغبات العملاء ، لذا يمكنك الاستمتاع بمجموعة مميزة من الخدمات و التسهيلات المقدمة في خدمة ما بعد البيع ولن تنتظر كثير من الوقت لاستعادة جهازك خالي من الأعطال .

لماذا أصبح مركز صيانة في المقام الأول عند الكثير من العملاء ؟

الضمان الذي يقدمه المركز علي الصيانة لتتأكد من أن جهازك سيظل في فترة التشغيل و خالي من اي عطل لأطول فترة ممكنة هو الذي يجعل ثقة العملاء قوية بالمركز ، حيث أنك ستحصل علي خدمة ومتابعة دورية بعد الانتهاء من عملية الصيانة حيث يقوم فريق خدمة العملاء بمتابعة حالة جهازك وللتأكد من انك حصلت علي الخدمة المتوقعة .

يقدم مركز صيانة جنرال اليكتريك اصلاح متكامل لكل انواع الأجهزة الكهربائية فمهما كان نوع العطل او المشكلة الداخلية فسيتمكن فريق الصيانة المتخصص من اكتشاف العطل و إصلاحه دون خطأ واستبدال الأجزاء التالفة بقطع غيار أصلية وأجزاء متينة وصلبة وقوية وتتميز بجودتها الأصيلة .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430