مركز صيانة ثلاجات جنرال اليكتريك | جودة وضمان 01027867869

مركز صيانة ثلاجات جنرال اليكتريك

هل توقفت ثلاجتك عن العمل فجأة؟ لا تقلق من ذلك عزيزي العميل لان مركز صيانة ثلاجات جنرال اليكتريك سيعيد لك اداء جهازك بشكل جيد مرة اخري وبافضل كفاءة ممكنة ايضا، فتوكيل صيانة جنرال اليكتريك يمتلك خبرة طويلة مما سيقدم لك عملية صيانة ممتازة لن تحصل عليها من اي توكيل اخر.

كيف يمكنك حماية ثلاجات جنرال اليكتريك من الاعطال الكامنة به؟

1- لكي تحمي ثلاجات جنرال اليكتريك من الاعطال الخطيرة التي تحدث لها فجأة عليك التعامل مع مركز صيانة ثلاجات جنرال اليكتريك في مصر، حيث ان التوكيل يقوم بصيانة الاعطال بكل عناية واهتمام للقضاء علي الاعطال بمهارة عالية، بجانب انه يقدم النصائح والارشادات لكل عميل عند استلام جهازه حتي يتجنب الاسباب التي ادت الي حدوث الاعطال بجهازه ويحافظ علي عمره الافتراضي.

2- عند ملاحظة اي مشكلة بجهاز الثلاجة عليك الاتصال برقم توكيل صيانة جنرال اليكتريك سريعا، وذلك حتي تخبرك خدمة العملاء بالحل المناسب لحل هذه المشكلة قبل تطورها فلا تحتاج لخدمة صيانة متكاملة، وانصح كل العملاء الذين يمتلكون اجهزة الثلاجات جنرال اليكتريك بمتابعة صفحات توكيل جنرال علي مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة كل التعليمات التي يجب اتباعها لحماية الاجهزة من الاعطال المفاجئة والمتكررة.

ما مدى جودة قطع الغيار التي يقدمها مركز صيانة جنرال اليكتريك؟

بما ان عمليات الصيانة التي يقوم بها  مركز صيانة جنرال اليكتريك شبرا الخيمة متكافئة فلا بد ان قطع الغيار التي يقوم بتركيبها للاجهزة اصلية 100%، لانه اذا كانت قطع الغيار مغشوشة فسوف تجد الاجهزة تعمل بكفاءة منخفضة كما انها ستتوقف عن العمل تماما بعد فترة قصيرة، وكل عميل حصل علي عملية صيانة من قبل مركز صيانة جنرال اليكتريك استمتع بعمل جهازه لسنوات طويلة بدون اي اعطال تزعجه.

قطع الغيار التي يقدمها توكيل صيانة جنرال اليكتريك معتمدة ومضمونة تماما، فالتوكيل يهتم بتوفير قطع الغيار المستوردة التي تساعد علي عمل الاجهزة باعلي اداء ممكن، لان ذلك يحافظ علي اسمه ومكانته بالطبع، كما ان كل العملاء الذين تعاملوا مع التوكيل حتي الان لم يقدموا اي شكوى بشأن تكرار العطل الذي قام التوكيل بصيانته، بل يقدمون خالص شكرهم للتوكيل لمساعدتهم في الاستفادة من اجهزتهم مرة اخري.

هل يقدم مركز صيانة جنرال اليكتريك خصومات علي عمليات الصيانة؟

نعم يقدم مركز صيانة ثلاجات جنرال اليكتريك خصومات كبيرة وقوية علي كل انواع عمليات الصيانة التي يقدمها منها الصيانة العادية والصيانة الفورية والصيانة المنزلية والوقائية والدورية ايضا، والخصومات التي يقدمها التوكيل تصل الي 50% علي الخدمة الواحدة مما يوفر الكثير علي اي عميل يحصل علي اكثر من خدمة لجهازه.

استفد بالخصومات العالية التي يقدمها التوكيل جنرال لكي تحصل علي خدمات الصيانة لجهازك بدون ان ترهق ميزانيتك، كما ان هناك عروض مذهلة علي قطع الغيار الخاصة بالثلاجات جنرال بخصم يصل الي 60% ايضا، فلا تضيع فرصة توفير المال وقم بمتابعة توكيلات جنرال اليكتريك كل فترة لتستمتع باقوى الخصومات والعروض.

كيف تتواصل مع خدمة عملاء جنرال اليكتريك؟

وسائل التواصل مع خدمة عملاء جنرال متعددة، وذلك لتسهيل عملية التواصل مع مركز صيانة ثلاجات جنرال اليكتريك في كل الاوقات، فيمكنك التواصل من خلال الاتصال علي رقم الصيانة او من خلال ارسال رسالة علي البريد الالكتروني لمركز خدمة جنرال اليكتريك صيانة او بالدردشة الشاتية علي احد قنوات التواصل مثل الفيسبوك او تويتر او الانستقرام، ومهما كانت الوسيلة التي ستتواصل عن طريقها ستتلقي الرد سريعا عليها.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430