رقم الساخن جنرال اليكتريك مصر | اتصل الأن 01027867869

رقم الساخن جنرال اليكتريك مصر

احصل علي خدمة الدعم الفني بسهولة من موقع جنرال اليكتريك بالاتصال عليه علي رقم الساخن جنرال اليكتريك مصر، فسوف تحصل علي خدمة الدعم والمساعدة وأنت بمنزلك دون الذهاب إلي توكيل صيانة جنرال اليكتريك ، كذلك تستطيع الاستفسار أو الاستعلام عن أي شئ من خلال هذا الرقم المتاح الإتصال عليه طوال الساعة.

هل يوجد توكيل صيانة جنرال اليكتريك في محافظتي؟

اريد أن أخبر الجميع بأن توكيل صيانة جنرال اليكتريك لديه فروع كثيرة داخل محافظات الجمهورية، فلن تحتاج للسفر طويلا للذهاب الي التوكيل الموجود في محافظة أخري غير التي تقيم بها وترهق نفسك وتضيع وقتك، فقط قم بالاتصال علي رقم الساخن جنرال اليكتريك مصر واستعلم عن عناوين فروع التوكيل وستتمكن من معرفة عنوان الفرع القريب منك.

اذا استعنت بخدمة عملاء جنرال اليكتريك في معرفة عنوان أقرب فرع بالنسبة لموقعك ستقوم باخبارك بذلك بدون اي تردد، فسوف تقوم بذكر عنوانك بالتفصيل ومن خلال ذلك ستخبرك خدمة العملاء بأقرب عنوان لك، فاحتفظ ب رقم الساخن جنرال اليكتريك مصر دائما حتي بعد حصولك على الخدمة التي تحتاجها لتتمكن من التواصل بسهولة بعد ذلك مع التوكيل عندما تحتاج لأي مساعدة مرة أخري.

المساعدة والدعم الفني في مركز صيانة جنرال اليكتريك :

1- تحصل علي المساعدة من التوكيل المختص بصيانة جهازك وأنت بمنزلك عندما تتواصل معه علي الخط الساخن لشركة صيانة جنرال اليكتريك، ومن أول الإتصال سيتم استقبال طلبك وتسجيله داخل التوكيل والعمل علي تنفيذه فورا سواء كنت تريد مساعدة في صيانة جهازك او تريد اي استفسار.

2- تتم خدمة الدعم الفني في توكيل جنرال اليكتريك بدون اي رسوم إضافية علي تكلفة الصيانة، وهذا ما أدهش الجميع لأنهم علي مدار تعاملهم مع باقي التوكيلات الأخري يحصلوا علي خدمة الدعم الفني بتكاليف مما تصبح عملية الصيانة مرهقة عليهم ويعانوا من المصاريف التي ترهق الميزانية.

ما يضمن لك الحصول على الصيانة الجيدة من توكيل جنرال اليكتريك؟

أوضح لكم أنه طالما توكيل صيانة جنرال اليكتريك هو التوكيل الرسمي فبلا شك أو تردد تذهب إليه وانت متيقن بأنك ستحصل علي عملية الصيانة بأعلي مستوي من الجودة، كما أنه يمنحك الضمان الذي يؤكد لك ذلك ويحق لك تقديم أي شكوي من خلال هذا الضمان إذا وجدت أن عملية الصيانة ليست بالمستوى المتكافئ كما تتمني وكما يزعم التوكيل، فضمان التوكيل معتمد تماماً ومختوم أيضا غير أنه موثوق به من قبل الوزارة المصرية العربية.

متي استطيع تقديم شكوي داخل مركز خدمة جنرال اليكتريك؟

اذا كانت الشكوي تزعجك للغاية وتريد الحصول علي الحل الفوري لها تواصل مع خدمة العملاء علي رقم الساخن جنرال اليكتريك مصر وخلال 24 ساعة بالتأكيد ستكون المشكلة التي تعاني منها تم إزالتها، وفي اي وقت طوال اليوم تستطيع الاتصال علي رقم الخط الساخن فلا يوجد مواعيد محددة للاتصال عليه.

 هل يقدم توكيل صيانة جنرال اليكتريك قطع غيار؟

بالتأكيد يتوفر في جميع فروع التوكيل قطع غيار أصلية تماماً، فاتصل علي رقم توكيل صيانة جنرال اليكتريك لتستعلم عن قطع الغيار اللازمة لجهازك وتتعرف علي العروض المتاحة عليها أولا لكي تذهب بعد ذلك إلي التوكيل مباشرة وتحصل علي القطع بسهولة.

من وقت لآخر يقدم توكيل صيانة جنرال اليكتريك القاهرة  أفضل العروض والخصومات علي قطع الغيار الأصلية، فعندما تريد شراء قطع لجهازك اتصل علي رقم الساخن جنرال اليكتريك مصر لتستفسر عن نسبة الخصم التي ستحصل عليها عند الشراء.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430