هل تود التواصل مع الخط الساخن جنرال اليكتريك ثلاجات ؟ 01027867869

الخط الساخن جنرال اليكتريك ثلاجات

الخط الساخن جنرال اليكتريك ثلاجات أحد خدمات مركز صيانة جنرال اليكتريك ، ولأن الثلاجة تعتبر فرد من أفراد البيت ، كان لا بد من توفير وسيلة تواصل سريعة معكم عند حدوث خلل لديكم ، لذلك كل ما عليك عند حاجة جهازك للصيانة هو التواصل مع أرقام الخط الساخن الخاص بنا .

خدمة عملاء توكيل جنرال اليكتريك

خدمة عملاء جنرال اليكتريك ثلاجات ثاني أهم الخدمات التى يقدمها توكيل جنرال اليكتريك ، حيت يوفر مركز الصيانة لكم التواصل مع موظفين المركز ، للسؤال عن كل ما يشغل بالكم من أسعار وعروضات وأنظمة تشغيل ، تقوم خدمة العملاء بتسجيل طلبهم للصيانة أيضا وتحويله إلى فريق العمل .

تتعدد مهام خدمة العملاء ، لذلك يعتبر هو خط الدفاع الأول لمركز الصيانة ، فموظفين خدمة العملاء قادرين على حل بعض المشاكل البسيطة أيضا من خلال التواصل معكم على الهاتف ، موظفي خدمة عملائنا يملك حسن الخلق ومهارات تواصل جيدة .

توكيل ثلاجات جنرال اليكتريك

توكيل ثلاجات جنرال اليكتريك يقوم بصيانة كل أجهزة شركة جنرال الكتريك وخصوصا الثلاجات ، حيث يتم معالجة أي مشكلة عن طريق أمهر فريق عمل وبأحسن قطع غيار ، تلك الصيانة الدورية تجعل الجهاز يعمل بكفاءة أفضل .

نود أن نلفت نظركم إلى مفهوم الصيانة الوقائية ، حيث لا يلزمك أن يتوقف جهازك لكي تتصل بالصيانة ، يمكن الصيانة والجهاز يعمل لتغيير الأجزاء التي قرب عمرها الافتراضي على الانتهاء ، لذلك لا تتردد في التواصل مع الخط الساخن جنرال اليكتريك ثلاجات .

فريق عمل جنرال اليكتريك

بالإضافة إلى خدمة الخط الساخن جنرال اليكتريك ثلاجات يوفر مركز الصيانة خدمة بأميز متخصصين من مهندسين وذي خبرة كبيرة جدا في مجال الصيانة ، ومتدربين على أحدث وسائل التكنولوجيا الحديثة وصيانة كل الأجهزة .

عندما يتلقى فريق العمل الطلب من خدمة العملاء ، يقوم أعضاء فريق صيانة جنرال اليكتريك بالاسكندرية  بدورهم بالتواصل مع العميل والاستفسار بشكل أكبر عن ما يعانوا منه ، والوقت المناسب للزيارة والعنوات وغيرها من البيانات .

يقوم فريق الدعم الفني بالكشف عن العطل أو الخلل بأحدث أجهزة الاكتشاف الحديثة ، حيث أنهم قادرين على تحديد المشكلة ثم حلها ومعالجتها بكل سهولة ويسر ، يقدم فريق الدعم الفني بعض التعليمات إلى صاحب الجهاز حول ما يمكن أن يقابله من مشاكل وكيف يتلافاها.

التوصيل المنزلي

يقدم مركز الصيانة خدمة التصليح بأكثر من طريقة ، الأولى يمكنك أن تأخذ جهازك وتذهب بهجة إلى مركز الصيانة لعمل اللازم ، ولكن إذا لم يكن لدينا الوقت للذهاب إلى المركز والجهد لنقل الجهاز ، فماذا تفعل ؟!..

توفر مراكز صيانة جنرال اليكتريك الطريقة الثانية وهي خدمة الشحن المنزلي ،حيث ما عليك سوا الاتصال علي الخط الساخن جنرال اليكتريك ثلاجات ، وسوف يصلك أسطول متنقل من مركز صيانة جنرال اليكتريك لاصلاح ما تريده ، حرصا على راحتك ووقتك .

إرشادات من توكيل جنرال اليكتريك ثلاجات

يوفر لك توكيل جنرال اليكتريك ثلاجات بعض المؤشرات عند رؤيتها عليك التواصل مع الخط الساخن جنرال اليكتريك ثلاجات ، لأن هذا يوضح حدوث خلل في جهازك .

1- تصدر الثلاجة صوت عالي جدا .

2- تسرب مياة من الثلاجة دون سبب مثل فصلها أو غيره

3- تكوين الثلاجة لكمية كبيرة من الثلج

4- تسرب غاز الفريون من الثلاجة ، وعدم انتظام في التيار الكهربي

5- عدم عمل الثلاجة عند تشغيلها وتوصيلها بالتيار الكهربي

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430