توكيل جنرال الكتريك صيانة للأجهزة المنزلية في مصر 01027867869

عندما قمنا قبل عدة سنوات بإجراء استفتاء شعبي لأفضل مراكز الصيانة الموجودة حاليا، كان توكيل جنرال الكتريك صيانة هو الحائز على أعلى تقييم وقتها، وعندما قمنا بإعادة إجراء هذا الاستفتاء مجددا في هذه الأيام تفاجأنا بحصول توكيل جنرال اليكتريك أعلى التقييمات أيضا من قبل العملاء، وهذا الأمر يكمن وراءه معنى واحد فقط وهو أن توكيل صيانة جنرال اليكتريك لا يزال يحافظ على مكانته في قلوب العملاء وهذا رغم مرور سنوات على افتتاحه إلا أنه استطاع بمميزاته أن يحقق هذا الأمر. 

مزايا توكيل جنرال الكتريك صيانة في مصر :

وأثناء حديثنا عن توكيل جنرال الكتريك صيانة يجب أن نذكر لك مجموعة من المزايا الخاصة بهذا التوكيل، ويأتي في مقدمتها اعتماد التوكيل على فريق متكامل يحمل كل عضو فيه خبرات تستمر لسنوات، وهذا ما يؤثر إيجابيا على عملية الصيانة التي تتم لأجهزة جنرال اليكتريك المنزلية، أما الميزة الثانية فهي تخص الأدوات المستخدمة في عملية الصيانة. 

حيث تتميز هذه الأدوات بتطورها بشكل كبير وذلك لكي تكون قادرة على القضاء على الأعطال وإصلاحها بشكل كامل، وستكون الميزة الثالثة عن خدمة صيانة جنرال اليكتريك والتي تقدم باحترافية كاملة للأجهزة، وذلك حتى لا تؤثر أو تضر بالأجزاء الأخرى الخاصة بالجهاز، وكل هذه المزايا التي ذكرناها عن توكيل جنرال اليكتريك مصر تجعل كثير من المستهلكين يتخذون قرار صيانة أجهزتهم في مراكز صيانة جنرال اليكتريك باطمئنان. 

فريق صيانة جنرال اليكتريك يصلك قبل مرور 24 ساعة على بلاغك: 

وتأكد عزيزي العميل أن الأعطال لن تمكث في جهاز جنرال اليكتريك الخاص بك طويلا، طالما أنك قمت بإبلاغ مركز جنرال الكتريك صيانة بها مبكرا، وذلك لأن مندوب أو فني الصيانة سوف يصل إليك قبل مرور 24 ساعة من تقديمك لهذا البلاغ، فحرص إدارة توكيل جنرال اليكتريك على مصلحة العميل جعلهم يحرصون على إرسال مندوب الصيانة للعميل في نفس اليوم.

أرقام لا بد أن تعرفها عن توكيل جنرال اليكتريك: 

ونظرا لما يتمتع به توكيل جنرال الكتريك صيانة من شهرة واسعة، فيجب أن نخبركم بمجموعة أرقام مرتبطة بهذا التوكيل، والتي من بينها: 

1- عام 1892 ويرتبط هذا الرقم يرتبط ارتباطا وثيقا بتوكيل جنرال اليكتريك لأنه العام الذي افتتح فيه أول فرع له على أرض الواقع. 

2- رقم 30 وهو عدد الفروع التي يمتلكها مركز خدمة صيانة جنرال اليكتريك داخل مصر ويحاول في هذا الوقت تخطي هذا الرقم وإنشاء عدد من الفروع الأخرى التابعة له. 

3- رقم 2 مليون والذي يمثل أعداد العملاء التي تتردد الآن على الثلاثين فرعا التابعين لتوكيل جنرال اليكتريك خلال العام الواحد، ويستهدف التوكيل أيضا زيادة هذا الرقم ومضاعفته وخصوصا مع إنشاء فروع جديدة. 

ماذا أفعل للتأكد من شخصية فني صيانة جنرال اليكتريك؟

عليك أن تطلع على بطاقة الهوية أو الوثيقة التي تثبت أنه ينتمي إلى توكيل صيانة جنرال اليكتريك المعتمد.

هل يمكن لي اختيار موعد محدد لصيانة جهاز جنرال اليكتريك؟

بالتنسيق مع فريق خدمة عملاء جنرال اليكتريك تستطيع أن تفعل ذلك بالتأكيد بكل سهولة.

ماذا أفعل إذا وجدت العطل قد تكرر في جهاز جنرال اليكتريك؟

عليك أن تسارع بالاتصال على رقم شركة جنرال اليكتريك الموجود لدينا وذلك من أجل الإبلاغ عن تكرار العطل.

لماذا يحرص توكيل جنرال اليكتريك على التأكد من جودة قطع الغيار؟

وذلك حتى يتأكد من كون هذه القطع أصلية وصالحة للتركيب داخل أجهزة جنرال اليكتريك.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430