ما ميزة صيانة فريزر جنرال اليكتريك ؟ 01027867869

عزيزي العميل هل ترغب في اصلاح و صيانة فريزر جنرال اليكتريك بجودة ممتازة دون أن تتكبد نفقات باهظة أو مسافات مُضنية؟ هل أعياك البحث عن منافذ صيانة موثوقة و في كل مرة تُلدغ من جحر مختلف؟ لا ضير عليك بعد الآن فقط بادر بالاتصال على ارقام شركة جنرال اليكتريك للصيانة و ستحظى بكل خدمات الدعم الفني المثالية التي يتطلبها جهاز الديب فريزر الخاص بك من أجل أن يسترد كفاءته الأولى و يعود لمزاولة المهام المنوط بها دون خلل أو عيب حتى يتسنى لك تخزين ورق العنب الشهي في موسم الصيف و الاستمتاع بتناوله في أيام الشتاء القاسية كي يواسي بؤسك إلى أن تبزغ شمس الربيع من جديد.

علام يرتكز نجاح صيانة فريزر جنرال اليكتريك ؟

يرتكز نجاح مراكز صيانة فريزر جنرال اليكتريك على مجموعة من الأسس التي ساهمت في إعلاء اسم صيانة جنرال اليكتريك في شتى أرجاء الجمهورية و تمتعها بشعبية و تفضيل و ثقة قطاع واسع من العملاء, و يمكن إيجاز أبرز هذه الأسس فيما يلي:-

فريق الدعم الفني المُدرب :

لا جرم أن أولى ركائز نجاح مركز صيانة فريزر جنرال اليكتريك هو اعتماده على فريق دعم فني مُحترف و مُدرب على أعلى مستوى, فهو يتكون من نخبة مميزة من المهندسين و الفنيين المتخصصين المُلمين بكافة المهارات اللازمة للوقوف بوجه أي عطل أو تلف – بسيطاً كان أو معقداً – قد يداهم أجهزة الديب فريزرات على اختلاف موديلاتها و إصداراتها المتوفرة في السوق.

الآلات و المُعدات التقنية الحديثة :

ركيزة هامة أخرى يعود إليها النجاح المُبهر الذي حققته مراكز صيانة جنرال اليكتريك و هي الاستعانة بالآلات و المُعدات التقنية الحديثة التي تجسد التطورات التكنولوجية الراهنة في هذا الصدد و هو ما أضفى على الأداء مزيجاً رائعاً من الدقة و الاحترافية و الإتقان و ساعد في إنجاز المهام خلال وقت قياسي و قلص من فرص الوقوع في أخطاء المعالجة و التشخيص.

فريق خدمة العملاء المُتمرس :

يلعب فريق خدمة عملاء صيانة فريزر جنرال اليكتريك دوراً حيوياً بالغ الأهمية فهو بمثابة حلقة الوصل التي تربط المركز بعملائه في شتى الأرجاء كما أنه المسئول الأول عن بيادر الصورة الذهنية المتكونة لدى العملاء, و يتميز فريق خدمة العملاء لدينا بكونه مُتمرس في هذا الصدد و مُتقن لكافة مهارات التواصل و يتمتع بأعلى درجات رحابة الصدر و اللباقة, فضلاً عن كونه سريع الإجابة على رقم هوت لاين جنرال اليكتريك المتاح طيلة ساعات اليوم.

قطع الغيار الأصلية :

تعتبر قطع الغيار الأصلية التي يوفرها مركز صيانة فريزر جنرال اليكتريك ركيزة أخرى يعزو إليها المجد الذي بلغ المركز وذلك لأن نسبة كبيرة من الأعطال و التلفيات التي تتعرض لها أجهزة الديب فريزر المنزلية تنجم عن عطب بعض الأجزاء أو المكونات الداخلية و هو ما يستلزم استئصالها و إحلالها بأخرى لذا يبحث العملاء عادةً عن مراكز صيانة توفر لهم قطع غيار أصلية مضمونة, و لعل أبرز ما تتميز به قطع الغيار المتوفرة لدى مراكزنا هو الآتي:-

1) جودتها العالية وذلك لأن كل القطع مستوردة من الشركة الأم.

2) أسعارها المتواضعة التي لا بهاظة فيها وذلك لأنها تأتي بشكل مباشر إلى المركز دونما وسطاء.

3) الخصومات المذهلة التي يتم طرحها عليها على الدوام.

4) إرفاقها بوثائق ضمان سارية المفعول و مُعتمدة من قِبل توكيل صيانة جنرال اليكتريك القاهرة الرسمي.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430