ما عنوان مراكز صيانة جنرال اليكتريك؟ 01027867869

لا بد أن تكون مراكز صيانة جنرال اليكتريك جديرة بالثقة التي يضعها فيها عملائها على الدوام؛ لذا لم يتردد القائمون على المراكز أن يوفرون حزمة من الدورات التدريبة وبرامج تأهيلية لطاقم العمل؛ والهدف الأول والأخير لتلك الدورات؛ هو العميل وتوفير مستوى خدمي ممتاز يرضيه ويلبي رغباته.

من المعلوم أن خدمات الصيانة للأجهزة المعطوبة غالية جدًا وعالية في التكلفة؛ ولكن ذلك فيما عدا خدمة صيانة جنرال اليكتريك؛ حيث تجد أسعار مقبولة ومناسبة لبسيط الماديات قبل الميسور، ويوفر كذلك التوكيل خصومات فعلية وحقيقة وليست نسب محض خيال، فتواصلوا الآن واحصلوا على خدماتنا الفذة المناسبة لظروفكم وميزانياتكم.

بما يتسم مركز صيانة جنرال اليكتريك مصر؟

هناك حلقة من المميزات اجتمعت في مركز صيانة جنرال اليكتريك مصر جعلته الأفضل بلا نزاع، وهذه المزايا تتمثل فيما يلي:

1-الالتزام التام والشديد بالمواعيد التي يعطيها للعميل؛ فتجده في الموعد المحدد يطرق الباب.

2- لا يسأم من عرض التخفيضات والخصومات البهية على الصيانة من بين الحين والآخر.

3- يتم استخدام أساليب حديثة ومتطورة في الإصلاح والصيانة مما يضع حل نهائي وجذري لما في الجهاز من أعطال.

4- يوفر أسرع خدمة وصول للعميل حتى لا يستطيع التلف التمدد في الجهاز العاطل.

5-قدم لكم قطع غيار أصلية للجهاز العاطل؛ مما يؤهله لمعاودة مسار عمله وكأنما لم يُصيبه أي عطل إطلاقا.

6- يحرص على رضى العميل؛ فيقوم ممثل خدمة العملاء بالتحدث إليه بعد الحصول على الخدمة؛ طلبا لرأيه في المستوى وتقييمه للخدمة.

7- يبيح توكيل صيانة جنرال اليكتريك القاهرة على خدمات صيانته الكثير من الضمانات التي توفر للعميل الكثير من الحقوق.

ما هي مميزات قطع غيار جنرال اليكتريك؟

توفر لكم مراكز صيانة جنرال اليكتريك في طيات خدمة صيانتها قطع غيار أصلية لها ضمان طويل المدة والأجل، تبلغ أيامه عام كامل يبدأ منذ لحظة الاستلام؛ بمفاد هذه الضمان لكم خدمة الصيانة المجانية تماما في حالة الإصابة بأي أعطال.

لا يخفى أن القطع الأصلية تمتاز بقدرتها على العمل، وعلى الانسجام السريع مع باقي أجزاء الجهاز المعطوب، ومن ثم إنتاج مستوى عمل فذ وممتاز يُرضي العميل؛ ولا يتوقف تميز التوكيل على توفير قطع أصلية وإنما يزيد بكونه يوفر عليها نظام التقسيط لأسعار القطع حتى لا يجد العميل صعوبة في الأمر.

ما الدور الذي يقع على رب الجهاز حال العُطل؟

حينما يتعطل أي جهاز في المنزل؛ يفترض على رب الجهاز العاطل أن يقوم بالتواصل مع مراكز صيانة جنرال اليكتريك المعتمدة عبر الإتصال على رقم تليفون توكيل جنرال اليكتريك المتاح على الداوم وإخبار ممثل خدمة العملاء بما في جهازك من آثار سيئة.

يجب عليك أن تُعزز المعلومات الخاصة بالجهاز ببياناتك الخاصة، ويُفترض عليك أن تقوم كذلك بتنفيذ النصائح التي سيملونها عليك بخصوص التعامل مع الجهاز؛ كمثل توقيف العمل به تحت أي ظرف، وإبقائه في مكان جيد التهويه، والمحافظة عليه من الماء أو أي شيء يضر به ضررا بالغ.

ما هي وسائل الدعم التي تُقدمها مراكز صيانة جنرال اليكتريك؟

تأكد أنك أيها العميل في أمان تام مع مراكز صيانة جنرال اليكتريك المعتمدة؛ إذ أنها لا تسأم من كم أساليب الدعم التي تُبيحها لك، وتتمثل وسائل الدعم التي يعرضها مركز صيانة جنرال اليكتريك البحيرة العالمي في توفير عروض دائمة ومستمرة على خدمات الصيانة والإصلاح.

تعرض مراكز صيانة جنرال اليكتريك لك فرصة الحصول على خدماتها عن طريق الانترنت؛ باستخدام استمارة تقومون فيها بملئ الخانات والنقر فوق زر إرسال على الموقع الرئيسي، ومن وسائل الدعم كذلك إتاحة فرصة التصليح المنزلي دون الحاجة لنقل الجهاز العاطل.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430