مركز جنرال الكتريك صيانة | اسم له تاريخ 01027867869

يتمتع مهندسو مركز جنرال الكتريك صيانة بالمهارة العالية والاحترافية المثالية التي لن تجدها في أي مركز آخر، فبمجرد تلقيك خدمة تصليح من مركز صيانة جنرال اليكتريك ستكتشف أن الجهاز يعمل بصورة جيدة كما لو كان جديد، فمع توكيل جنرال اليكتريك لن تحتاج إلى التعامل مع التوكيلات غير المعتمدة التي تكلفك الكثير من الوقت والمال.

  خدمات مركز جنرال الكتريك صيانة المحترفة:

مع وجود مكان معتمد للصيانة مثل توكيل اليكتريك لا داعي لتحمل النفقات الزائدة عند إجراء عملية صيانة لجهازك المعطل، حيث يقدم المركز أفضل خدمة تصليح للأجهزة التالفة التي تحتوي على أعطال تقلل من الكفاءة التشغيلية وتؤثر على العمر الافتراضي لها بأقل التكاليف الممكنة، لذا يمكنك التواصل مع فريق خدمة عملاء جنرال اليكتريك في أي وقت ومن كل مكان عندما تواجهك مشكلة فنية في جهازك المنزلي، فنحن في خدمتك دائمًا.

يحرص مركز جنرال الكتريك صيانة على الاستعانة بأفضل خبراء الصيانة الذين يملكون من الخبرة والمهارة ما يمكنهم من التعامل مع كافة الأعطال والمشاكل، بالإضافة إلى الاحترافية الملحوظة في استخدام المعدات والأدوات الحديثة عند الكشف عن الأعطال قبل بداية أي عملية صيانة، فينتج عن هذا المجهود الكبير والمهارة العالية خدمات تصليح محترفة تتسم بأنها قاهرة للأعطال والمشاكل.

في حالة الرغبة في الحصول على خدمة صيانة دقيقة لجهازك المعطل، يمكنك التواصل مع جنرال اليكتريك خدمة عملاء عبر الاتصال على رقم الصيانة الموحد الموضح على الصفحات الخاصة بنا، فسوف يتم الاستماع إليك وتدوين المشكلة التي يمر بها جهازك والأسباب التي أدت لذلك، وبعدها يتم تحديد موعد للشروع في عملية التصليح داخل مركز جنرال الكتريك صيانة .

ما السر وراء شهرة توكيل جنرال اليكتريك؟

يعد توكيل صيانة اليكتريك من التوكيلات الشهيرة في مجال صيانة الأجهزة بكافة أنواعها وأشكالها، حيث يسير فريق إدارة المركز على استراتيجيات إصلاح تتضمن الجودة والدقة وعدم مس الأجزاء السليمة وتعرضها إلى التلف عند القيام بعمليات الصيانة المختلفة، وفي نطاق تناول مزايا توكيل اليكتريك إليك الآتي:

– ينصب اهتمام مركز جنرال الكتريك صيانة على جميع الجوانب المكونة له، فيقوم بعمل دورات تدريبية لفريق خدمة العملاء وطاقم الدعم الفني كل فترة.

– يوفر قطع الغيار الأصلية 100% لجميع الأجهزة التي تندرج تحت ماركته الشهيرة، ويقدم عليها ضمان يصل إلى عام كامل.

– مراعاة التكاليف المطروحة على عمليات الصيانة المقدمة حتى تتناسب مع جميع الفئات.

– انتشار الفروع التابعة له في كافة محافظات الجمهورية مثل توكيل جنرال اليكتريك بالاسكندرية الرائد والمتميز في مجال صيانة الأجهزة الكهربائية.

– يتيح لك الحصول على خدمة صيانة في منزلك دون الحاجة إلى نقل الجهاز من مكانه، ولكن في حالة الأعطال الجسيمة يجب نقل الجهاز إلى التوكيل.

ما هي أوقات العمل الرسمية في المركز ؟

يوفر مركز جنرال اليكتريك قسم خاص لاستقبال شكاوى العملاء والرد على استفساراتهم وأسئلتهم الخاصة بأعطال الأجهزة خلال 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع.

هل يوفر التوكيل خدمات صيانة لجميع الأجهزة؟

بالطبع نعم، يوفر توكيل جنرال اليكتريك خدمات صيانة محترفة ودقيقة لجميع أنواع الأجهزة المنزلية المندرجة تحت ماركته.

ماذا بشأن أسعار عمليات التصليح؟

يحرص مركز جنرال اليكتريك على توفير أسعار قليلة على عمليات التصليح المقدمة من خلاله ويقوم بطرح الخصومات عليها لعملائه بصفة مستمرة.

كيف يمكنني التواصل مع فريق خدمة العملاء؟

يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء عبر الاتصال على الخط الساخن المتاح على مدار اليوم من توكيل جنرال اليكتريك.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430