مركز جنرال لتصليح الشاشات بأقل تكلفة 01027867869

لصيانة أفضل وخدمة أكثر حرفية عليك طلب خدمة مركز جنرال لتصليح الشاشات المعتمد الذي يقدم لكم خدمة ممتازة ويصلح الأعطال في أقل وقت ممكن فضلا عن التكلفة الهينة والسعر البسيط وهذا بفضل العروض المُقدمة من التوكيل؛ لذا لا تترددوا في التواصل عبر الخط الساخن جنرال اليكتريك حين اكتشاف أحد الأعطال في الشاشة.

 مركز جنرال لتصليح الشاشات المعتمد

لا يبقى أمامك أي حلول حين تعطل شاشتك سوى الاستعانة بـ مركز جنرال لتصليح الشاشات الموثوق لأنه يتيح خدمة صيانة معتمدة تصلح العطل بشكل عميق وتحل المشكلة المتواجدة به بكفاءة عالية، وتستطيعون الاستعانة بجنرال من خلال الاتصال على رقم صيانة جنرال اليكتريك الذي ستجدونه متاح طوال الوقت، واعلموا أن تكلفة المكالمة كأي مكالمة عادية.

ومن الطرق التي يمكنك طلب الصيانة بها هو الوصول إلى أقرب فرع لتوكيل جنرال وهناك ستتحدث مع خدمة العملاء التي تتسم بخلق الرفيع والأسلوب الحسن والتعاون؛ سيأخذ منك ممثل خدمة  العملاء طلب الصيانة ويطلب منك بعض المعلومات عن الشاشة والبيانات الشخصية ويتفق معك على موعد لانتظار فرق التصليح.

انقل الشاشة المعطوبة لـمركز صيانة جنرال واستلمها في أحسن حال

الشاشة هي جهاز لا يمكن الاستغناء عنه؛ لذا اطلب الصيانة من مركز جنرال لتصليح الشاشات وهو سيرسل فريق للإصلاح، ولو كانت الشاشة متضررة كثيرا كمثل عيب في زجاج الشاشة أو ما شبهه؛ سيتم نقلها لأحد الفروع وهذا سيكون بسعر هين والإصلاح سيكون سريع وعاجل.

وسيأخذ ما بين يومين إلى ثلاثة على أقصى التقدير، وحين النقل يمنحك التوكيل إقرار بأن الشاشة لديه، ويأخذه منك حال تسليمها إياك بعد التصليح، واعلموا أن نقل الشاشة إلى مقر الفرع لا يتم إلا في حالات الأعطال الكبيرة، ولكن بنسبة كبيرة يتم الإصلاح في المنزل.

قطع غيار أصلية للشاشات من توكيل جنرال

وأنت تطلب خدمة مركز جنرال لتصليح الشاشات تيقن أن التوكيل سيوفر لك قطع غيار أصلية للشاشة إذا تطلب الأمر ذلك، وأهم مميزات القطع:

1-الضمان الشامل الذي يتم توفيره مع القطع.

2- السعر البسيط الذي يتم توفيرها به للعميل.

3- من أهم مميزات قطع غيار توكيل جنرال اليكتريك في القاهرة أنها اصلية ومعروفة المصدر وعليها علامة مائية.

4- تتحمل وقت العمل الشاق ولا تتلف سريعا.

5- تُقدم عمل كفؤ ومرضي للعميل جدًا.

6- لا يمكن التفريق بينها وبين قطع غيار الجهاز الأصلية لأنها تتجانس معهم وتنتج عمل ممتاز.

ضمان من توكيل جنرال اليكتريك ما بعد الصيانة

بعدما يقوم مركز جنرال لتصليح الشاشات بالصيانة يوفر ضمان مجاني شامل لمدة عام، وهذا الضمان يحق للعميل استخدامه في المطالبة بصيانة مجانية حين عودة العطل ثانية.

ما هي درجة خبرة توكيل جنرال في صيانة الأجهزة الكهربائية؟

لا خلاف على أن توكيل جنرال للصيانة هو توكيل معتمد ولا مثيل له حيث لديه خبرة واسعة في المجال تمتد جذورها لعقود من السنين؛ لذا فإن درجة خبرة التوكيل هي امتياز بجدارة.

ما هي أنواع الصيانات المقدمة من توكيل جنرال للعملاء؟

هناك أكثر من نوع صيانة يتم توفيره من توكيل جنرال للعملاء وأهم تلك الصيانات هي الصيانة الإصلاحية التي تستهدف العطل في الشاشة وتُصلحه، كذلك الوقائية.

هل تتم صيانة جنرال علي يد متخصصين؟

يهتم توكيل جنرال بالخدمة التي يوفرها لذا نراه يوفر خدمة التصليح على يد متخصصين في المجال لعشرات السنين ومدربين على أعلى المستويات.

متي يتم عمل تخفيضات و خصومات علي أسعار صيانة جنرال؟

كثيرا ما يُقدم توكيل جنرال خصومات وتخفيضات على أسعار الصيانة دون التقيد بوقت أو زمن معين.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430