صيانه جنرال اليكتريك | الحل الأفضل والأكيد للأعطال 01027867869

تتميز الدول الأكثر ترشيدا لاستهلاك الكهرباء بأن أهلها دائمي الذهاب لفحص أجهزتهم بشكل دوري لدى مراكز معتمدة مثل توكيل صيانه جنرال اليكتريك فعادة ما تكون المشاكل والأعطال الموجودة في الأجهزة المنزلية سببا رئيسيا في جعلها تستهلك كمية مضاعفة من الكهرباء مما يترتب عليه زيادة الاستهلاك العام للكهرباء.

لذلك فتعتبر عملية الفحص الدوري التي تتم لهذه الأجهزة وما تقوم به من علاج للأعطال والمشاكل التي قد تكون غير محسوسة أو ملموسة بالنسبة للعميل تجعل الجهاز يعود مرة أخرى ويستهلك الكمية الطبيعية له من الكهرباء، وبهذا يكون على الأشخاص الراغبين في ترشيد استهلاكهم للطاقة الكهربائية اللجوء إلى توكيل صيانة جنرال اليكتريك لفحص أجهزتهم بشكل دوري. 

الخدمات التي يقدمها توكيل جنرال اليكتريك للأجهزة: 

ولأن توكيل صيانه جنرال اليكتريك حريص على أن سلامة الأجهزة المنزلية فإنه يقدم لك نوعين من أنواع الفحص، الأول: هو النوع الذي يتم بشكل منتظم للجهاز سواء بشكل ربع سنوي أو نصف سنوي حسب طبيعة استخدام الجهاز، وهذا النوع من الفحص يستمر توكيل جنرال اليكتريك مصر في تقديمه للجهاز بشكل مجاني طوال فترة الضمان ثم بمبلغ رمزي بعد انتهاء فترة الضمان. 

أما النوع الثاني من عمليات الفحص فيتم قبل عملية الصيانة مباشرة وذلك من أجل تحديد نوعية العطل الموجود في الجهاز، فقبل كل عملية صيانة يبدأ الفني في فحص كل جزء في جهاز جنرال اليكتريك لمعرفة المشكلة التي تعيقه عن العمل، ثم يقوم بعد ذلك الإجراء بالعمل على صيانة أعطال جنرال اليكتريك التي ظهرت له أثناء قيامه بالفحص. 

إلى ماذا تهدف عمليات الفحص الدوري التي يجريها توكيل جنرال اليكتريك؟

وتعد عمليات الفحص الدوري من أهم العمليات التي يقوم بها توكيل صيانه جنرال اليكتريك للأجهزة حيث تهدف إلى ما يلي: 

1- الوصول إلى الأعطال والمشاكل التي قد تظل كامنة داخل الجهاز ولا تظهر إلا عند قيام الفني بفحص الجهاز بشكل دقيق. 

2- الاطمئنان على كل ما يتعلق بالدائرة الكهربائية الخاصة بالجهاز من أسلاك وأجزاء أخرى والتأكد من عدم وجود مشاكل بها. 

3- علاج أعطال الجهاز الكهربائي في البداية بعد أن يكتشفها ويحددها فني صيانة جنرال اليكتريك قبل أن تصبح صعبة ومعقدة. 

4- وكل ذلك يؤدي في النهاية إلى استعادة كفاءة الجهاز وعودته إلى استهلاك الطاقة الكهربائية بشكل طبيعي. 

الصيانة الوقائية مفهوم جديد أضافه توكيل جنرال اليكتريك: 

ومنذ بداية تعامل توكيل صيانه جنرال اليكتريك مع أجهزة العملاء في الوطن العربي وهو ينوي إضافة مفهوم جديد أو نوع جديد من أنواع الصيانة، فبعد أن رأى طبيعة استخدام العملاء العرب للأجهزة المنزلية الخاصة بهم التي قد تكون سيئة في بعض الأحيان؛ قرر إضافة الصيانة الوقائية إلى أنواع الصيانة التي تقدمها فروعه في هذه الدول فهذا هو الحل الوحيد للحفاظ على سلامة الأجهزة. 

فكثير من السلوكيات التي يتبعها العملاء مع الأجهزة الكهربائية خاطئة وتتسبب في الإضرار بها مثل تشغيلها لفترة طويلة وتركها متصلة بمصدر التيار الكهربائي حتى بعد توقفها عن العمل وزيادة الأحمال عليها وغير ذلك من السلوكيات التي قد تؤدي إلى حدوث أعطال بها، وتأتي الصيانة الوقائية المقدمة من مركز خدمة جنرال اليكتريك هنا لحماية الجهاز من هذه الأعطال التي من الممكن أن تحدث نتيجة اتباع هذه السلوكيات الغير صحيحة عند استخدام الجهاز.

تدريب مستمر لعمال صيانه جنرال اليكتريك لمواكبة التطور: 

وإذا استمر عمال صيانه جنرال اليكتريك في العمل بنفس مهاراتهم وخبراتهم القديمة فلن يستطيعوا إصلاح الأعطال التي تظهر في الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية الذي يصدر من قبل شركة جنرال اليكتريك، لذلك كان من الواجب تطوير مهاراتهم وثقل خبراتهم بمجموعة من التدريبات يتعرفون من خلالها على ما سيكون بداخل الإصدار الجديد من الأجهزة من مكونات وأنواع الأعطال التي من المحتمل أن تصيب هذه الأجهزة. 

وبعد هذه التدريبات اكتسب عمال مركز صيانة جنرال اليكتريك مهارات جديدة وأصبحوا قادرين على علاج مجموعة الأعطال التي تحدث في موديلات الأجهزة الصادرة حتى هذا العام، فإذا قمت بشراء جهاز منزلي في السنوات الأخيرة الماضية فلا تتردد في إخبار توكيل جنرال اليكتريك بالعطل الذي حدث فيه دون تردد أو خوف من عدم معرفة عمال هذا التوكيل للتقنيات الموجودة في هذا الجهاز وكيفية إصلاحه. 

مع مركز صيانة جنرال اليكتريك لا داعي لنقل الجهاز من منزلك: 

وقبل عدة سنوات من الآن كان مفهوم صيانة الأجهزة المنزلية خاصة كبيرة الحجم يقتصر على صيانتها داخل مقر توكيل الصيانة وكان العميل ليس لديه الخيار الخاص بالصيانة المنزلية على الإطلاق، ولكن في وجود توكيل صيانه جنرال اليكتريك أصبح للعميل إمكانية الاختيار بين الصيانة العادية والصيانة المنزلية، ورغم أن معظم العملاء يختارون النوع الثاني من الصيانة الذي يتم في المنزل إلا أن خدمة العملاء تحرص على طرح الخيارين أمام العميل. 

والسبب الأساسي الذي جعل توكيل جنرال اليكتريك يضيف خدمة الصيانة المنزلية إلى مجموعة الخدمات التي يقدمها هو أنه قد وجد أن الجهاز يتعرض لمخاطر لا حصر لها أثناء نقله والعميل يتحمل تكاليف لا داعي لها أثناء عملية النقل، فقرر أن يزيل هذا العبء عن كاهل عملاء التوكيل ويقدم لهم خيار الصيانة المنزلية التي تتم بدون نقل الجهاز.  

أحدث المعدات لدى توكيل جنرال اليكتريك لتسهيل عمليات الصيانة: 

ونظرا لأن توكيل جنرال اليكتريك يقدم أنواعا مختلفة من الصيانة فإنه يحتاج إلى معدات وأدوات كثيرة لتساعد العمال على تنفيذ عمليات صيانه جنرال اليكتريك على الوجه الأكمل، لذلك فستجد جميع فروع جنرال اليكتريك دائما مليئة بمعدات الفك والتركيب الخاصة بالأجهزة والمعدات التي تساعد على لصق أجزاء الجهاز الداخلية التي تعرضت للكسر باستخدام القصدير. 

ومعدات أخرى تقيس كفاءة الجهاز وغيرهم من المعدات، وبذلك سيكون عمال توكيل جنرال اليكتريك قادرين على تنفيذ أنواع الصيانة المختلفة للأجهزة دون وجود عائق، وعند انتشار أي أدوات صيانة جديدة في الأسواق ويتأكد القائمون على التوكيل بأنها سوف تساعد الفنيين في مهامهم فيسرعوا على الفور بالإتيان بها لتكون ضمن معدات وأدوات توكيل جنرال اليكتريك، وهذا ما جعل التوكيل يتفوق ويتميز على غيره من توكيلات الصيانة الموجودة حاليا ويتربع على عرش القمة لسنوات وسنوات عن جدارة واستحقاق وينال ثقة عدد كبير من العملاء.

هل توكيل جنرال اليكتريك لا يزال يقدم تخفيضات؟

إن توكيل جنرال اليكتريك لا يتوقف عن تقديم التخفيضات نهائيا؛ ففي أي وقت تحصل منه على خدمة ستجدها مكللة بالتخفيضات.

لماذا تقدم خدمة صيانة جنرال اليكتريك في المنزل؟

حتى تحافظ على سلامة الجهاز وتمنعه من التعرض لأخطار عملية النقل إلى التوكيل لتصليح العطل الموجود به.

كيف أحصل على رقم جنرال اليكتريك المختصر؟

رقم جنرال اليكتريك المختصر موجود الآن على موقعنا؛ فاتصل به وقتما تحتاج لخدمات الصيانة.

أريد الحصول على صيانة فورية للجهاز، ماذا أفعل؟

اتصل على رقم جنرال اليكتريك المختصر الذي يظهر على هذا الموقع وأخبر ممثل التوكيل برغبتك في صيانة جهازك بشكل فوري.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة جنرال اليكتريك

Call Now Button01129309430